وست هام يرغب في التعاقد مع غالاغر لتعويض ديكلان رايس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 01:36
كونر غالاغر لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية صادرة يوم الإثنين، أن نادي وست هام يونايتد وضع لاعب خط وسط تشيلسي والمنتخب الإنجليزي كونر غالاغر، ضمن قائمة اهتماماته هذا الصيف.

وكان فريق المطارق قد أعلن رحيل نجم الفريق وقائده السابق ديكلان رايس، المنتقل حديثًا إلى أرسنال، ليتجه الآن نحو البحث عن بدلاء مناسبين لخلافة اللاعب الموسم المقبل.

المفاوضات جارية بين وست هام وممثلي غالاغر

ووفقًا لمراسل شبكة سكاي الرياضية "فلوريان بليتنبرغ"، فإن وست هام بدأ المفاوضات للتعاقد مع لاعب البلوز البالغ من العمر 23 عامًا بالفعل؛ إذ من المقرر أن يرصد نحو 25 إلى 30 مليون يورو لشراء عقده.

وأكد فلوريان أن اللاعب الدولي الإنجليزي منفتح على الانتقال إلى وست هام وخوض تجربة جديدة مع النادي الذي توج الموسم الماضي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وهو أمر متوقع، وفقًا لمتابعين، بالنظر إلى قلة مشاركته مع نادي غرب لندن.

يعد غالاغر أحد اللاعبين الذين ترعرعوا في أكاديمية تشيلسي وشاركوا في جميع فرق النادي السنية حتى الوصول إلى الفريق الأول، لكنه لم يحقق تأثيرًا كبيرًا منذ عودته من الإعارة مع نادي كريستال بالاس عام 2021.

وضع وست هام نجم خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني ليون غوريتزكا ضمن قائمة اهتماماته لتعويض رحيل رايس أيضًا، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيوافق العملاق البافاري على رحيل لاعبه الذي يستمر عقده حتى عام 2026.

جدير بالذكر أن غالاغر شارك مع البلوز في 45 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف واحد.

شارك: