تقارير | ليفربول مهتم بالتعاقد مع كونر غالاغر من تشيلسي

2023-04-03 21:55
كونر غالاغر لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ليفربول يراقب وضع خط وسط نادي تشيلسي، الإنجليزي كونر غالاغر، كهدف أساسي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لصحيفة "The Independent" الإنجليزية، فإن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، مهتم بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا؛ لتعزيز خط وسط الفريق في الموسم القادم.

ويسعى كلوب إلى تدعيم خط وسط ليفربول بعد موسم صعب ومخيب للآمال، ويعتقد أن غالاغر لديه بالضبط هذا النوع من الطاقة والسمات التي يمكن أن تصنع الفارق إلى مستوى آخر في الفريق.

ليفربول يستهدف التعاقد مع كونر غالاغر

وعلى الرغم من أن "الليفر" سيواجه صعوبة كبيرة للتعاقد مع لاعب دولي من الأندية المنافسة لهم "الستة الكبار" في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن تشيلسي يتعرض لضغوط وسيضطر للتخلص من عدد من اللاعبين هذا الصيف.

ويحاول النادي اللندني أن يفي بمتطلبات اللعب المالي النظيف، خاصة بعد إنفاق الكثير من الأموال في الموسم الأول بعد الاستحواذ الأمريكي الجديد على النادي من قبل تود بوهلي، الذي أنفق 323 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ومن المتوقع أن يكون غالاغر واحدا من اللاعبين الذين قد يفكرون في الرحيل الموسم المقبل؛ بسبب قلة المشاركة في الفترة الحالية، بعدما كان ينظر إليه كخيار أساسي من قبل كل من توماس توخيل وغراهام بوتر المقالين.

جدير بالذكر أن غالاغر قد شارك في 25 مباراة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، معظمهم كبديل، ونجح في تسجيل هدف واحد وصناعة آخر.

شارك: