وسام رزق: نقاط المرخية لا نقاش فيها للحفاظ على الصدارة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 14:56
وسام رزق من المؤتمر الصحفي لمباراة السد والمرخية (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد وسام رزق (43 عامًا)، مدرب السد خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، على أهمية مواجهة المرخية ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم إكسبو القطري، والمقررة يوم غد الأحد على ملعب حمد الكبير بالدوحة.

ويحتل السد صدارة جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 40 نقطة، متقدمًا على الغرافة بفارق 3 نقاط، وذلك قبل 5 جولات فقط عن ختام الموسم، بينما يصارع المرخية من أجل تفادي الهبوط، حيث يحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد 8 نقاط. 

وسام رزق يحذر من استفاقة المرخية

وتحدث وسام رزق خلال المؤتمر الصحفي وقال: "تنتظرنا مباراة قوية أمام المرخية، وتعد نقاطها في غاية الأهمية بالنسبة لنا من أجل البقاء في الصدارة، طموحات الفريقين مختلفة، نحن نسعى للفوز لمواصلة الصدارة، والمرخية يسعى للهروب من مراكز الهبوط".

وتابع مدرب السد في حديثه قائلًا: "المرخية فريق جيد وتواجده في المركز الأخير لا يتناسب مع إمكانات اللاعبين ومدرب الفريق مجيد بوقرة، ولذلك ستكون المواجهة في غاية الصعوبة والندية".

وأشار وسام رزق إلى أن الفترة المقبلة تعد حاسمة للفريق، مع بقاء خمس جولات على نهاية الدوري، وأضاف: "دخلنا المرحلة الحاسمة من بطولة الدوري، ولا مجال للأخطاء أو تضييع النقاط، لاعبونا على قدر المسؤولية من أجل تقديم الأفضل وتحقيق الانتصارات".

وأتم مدرب الزعيم حديثه بالقول: "نحن في أتم الجاهزية لخط النهاية من الدوري، كل المباريات نهائية بالنسبة لنا وهدفنا حصد النقاط الثلاث في كل مباراة"، قبل يختتم: "سعيد بعودة بعض اللاعبين من الإصابة".

أنس عبد السلام: جاهزون لحصد الانتصار

من جانبه، تحدث أنس عبد السلام، لاعب السد عن مواجهة المرخية، مشيرًا إلى جاهزية الفريق لحصد النقاط الثلاث، والحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

وقال لاعب السد خلال المؤتمر الصحفي: "هدفنا النقاط الثلاث ومواصلة الصدارة، مواجهة المرخية في غاية القوة، ونحن ندرك صعوبة كل المباريات، ولكننا في أتم جاهزية لتحقيق فوز جديد".

وأضاف: "عودة اللاعبين الدوليين مهمة جدًّا للفريق، أمامنا خمس مباريات قبل ختام الدوري وكل مباراة ستكون هامة لنا، ونحن جاهزون لتحقيق الفوز وحصد النقاط من أجل البقاء في الصدارة حتى نهاية المسابقة".

شارك: