وديا.. التعادل السلبي يحسم مباراة قطر وسلوفينيا

2022-03-30 11:49
من مباراة قطر وسلوفينيا الودية الثلاثاء 29 مارس/ آذار في ملعب "المدينة التعليمية" المونديالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي من دون أهداف (0-0) نتيجة المباراة الودية بين منتخبي قطر وسلوفينيا، والتي أُقيمت أمسية الثلاثاء (29 مارس/ آذار)، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.


وتركت قطر نسبة الاستحواذ الأعلى لسلوفينيا، مع صناعتها القدر الأكبر من الفرص، لكن مهاجمي "العنابي" أهدروا جميع الفرص المُتاحة، لتنتهي المواجهة على وقع التعادل السلبي.


وأتت هذه المباراة ضمن تحضيرات المنتخب القطري لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022، والمُزمع إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول.

وديا.. كرواتيا تهزم بلغاريا في ملعب المدينة التعليمي المونديالي

في ودية أخرى، أُقيمت في الملعب ذاته "المدينة التعليمية"، سجلت كرواتيا هدفين خلال ربع الساعة الأخير، لتهزم بلغاريا بنتيجة 2-1.

وافتتح مهاجم بلغاريا كيريل ديسبودوف عداد أهداف المواجهة عند الدقيقة 69، فيما أحرزت كرواتيا هدفيها عن طريق متوسط الميدان المُخضرم لوكا مودريتش من ركلة جزاء والمهاجم أندري كراماريتش، بالدقيقتين 76 و80 تتابعا.

كريستيان إريكسن يسجل مجددا.. ويسهم في انتصار الدنمارك على صربيا وديا

في سياق آخر، واصل الدنماركي كريستيان إريكسن حضوره اللافت منذ عودته للمشاركة الدولية مع منتخب بلاده؛ بتسجيله هدفا من تسديدة "مُتقنة"، في مباراة ودية جمعت الدنمارك بمنتخب صربيا، أمسية الثلاثاء 29 مارس/ آذار، على أرضية ملعب "باركن بارك" الواقع في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.


وتقدمت الدنمارك بهدفين حملا توقيع المدافع جواكيم مايهلي ولاعب الوسط جيسبر ليندستروم عند الدقيقتين 15 و53 على الترتيب، قبل أن يحرز إريكسن ثالث أهداف "الاسكندنافيين" مع الدقيقة 57، عبر تسديدة مباغتة سكنت الشباك الصربية.

هدف كريستيان إريكسن في فوز الدنمارك 3-0 على صربيا

وأُقيمت المباراة ضمن تحضيرات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وقد انتهت بفوز الدنمارك بنتيجة 3-0.

وعاد إريكسن لخوض المباريات صحبة منتخب الدنمارك خلال الخسارة (2-4) وديا أمام هولندا يوم السبت (26 مارس)، بعد ابتعاده لنحو 9 أشهر؛ على خلفية إصابته بأزمة قلبية في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وسجّل إريكسن هدفا في خسارة الدنمارك أمام هولندا يوم السبت (26 مارس)، قبل أن يواصل تسجيل الأهداف الدولية بهزه شباك صربيا هذا الثلاثاء (29 مارس).

إنجلترا تهزم كوت ديفوار.. إيطاليا تستعيد التوازن.. والتعادل يحسم قمة هولندا وألمانيا

في مباريات ودية أخرى، أُقيمت الثلاثاء 29 مارس، هزمت إنجلترا ضيفتها كوت ديفوار، على ملعب "ويمبلي"، بنتيجة 3-0، وأكرمت إسبانيا وفادة أيسلندا، وهزمتها بنتيجة 5-0، في مباراة عرفت تسجيل كل من ألفارو موراتا وبابلو سارابيا هدفين، وحسم التعادل الإيجابي (1-1) قمة هولندا وألمانيا التي احتضنها ملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة الهولندية أمستردام.


وقص الألماني توماس مولر شريط أهداف المباراة قُرب نهاية الشوط الأول، قبل أن ترد هولندا بهدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق لاعبها ستيفن بيرجوين.


وسجّلت بلجيكا هدفين في الشوط الأول، قبل أن تحرز هدفا آخر في الشوط الثاني، لتهزم بوركينا فاسو بنتيجة 3-0، واستعادت إيطاليا توازنها بعد خسارتها المفاجئة (0-1) أمام مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2022، لتهزم مُضيفتها تركيا بنتيجة 2-3.


وسحقت فرنسا ضيفتها جنوب إفريقيا بنتيجة 5-0، في مباراة احتضنها ملعب "دو فرانس"، وانتهت مواجهة ويلز والنمسا على وقع التعادل الإيجابي 1-1.

شارك: