واين روني يسخر من زميليه السابقين رونالدو وفيرديناند

2022-03-28 13:00
واين روني وكريستيانو رونالدو وريو فيرديناند خلال لعبهم بقميص مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم الإنجليزي واين روني، نجم نادي مانشستر يونايتد سابقا، زميليه السابقين في الفريق، مواطنه ريو فيرديناند والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في حديثه للجماهير خلال أمسية احتفالية في أحد فنادق مدينة مانشستر، السبت 26 مارس/ آذار، وفق ما ذكرته وسائل إعلام إنجليزية.

ووفق موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فقد استهدف روني مدرب فريق ديربي كاونتي الحالي بشكل ملحوظ زميله السابق في مانشستر يونايتد والمهاجم الحالي للفريق، رونالدو، وقال عنه: "كريستيانو كان جيدًا ومملًا جدًا في الوقت نفسه... حاليا أداؤه غير جيد مع الفريق، وربما يكون مملًا بالقدر ذاته".

ولم يكن رونالدو اللاعب الوحيد المستهدف من قبل روني الذي تهكم أيضا على زميله السابق في "الشياطين الحمر" فيرديناند، المعروف على نطاق واسع بأنه أحد أفضل المدافعين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، واصفا إياه بأنه "مغرور".

ولا يزال مستقبل رونالدو (الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات) ضبابيا، وسط ارتفاع احتمال مغادرته في حال لم ينجح مانشستر يونايتد في حجز مقعد بدوري الأبطال الموسم المقبل، بحسب تقارير إعلامية.

واين روني تحدث أمام الجماهير عن رأيه في رفاقه السابقين بمانشستر يونايتد

وقال الدولي الإنجليزي السابق البالغ من العمر 36 عاما: "ريو لاعب كبير، لكنه مغرور" ، وتابع: "لقد دفع له مان يونايتد الكثير من المال للدفاع عن المرمى، لكنه كان يقوم بمهام أخرى. أتذكر أني قلت له: قم بواجبك، مرر الكرة لي ولرونالدو. ريو لاعب كبير لكنه كان ينسى أحيانًا أنه مدافع".

جدير بالذكر أن البرتغالي انضم إلى صفوف مان يونايتد صيف 2021 قادما من يوفنتوس بعقد لمدة عامين، مع إمكانية تجديده لعام إضافي. ويحصل "الدون" على راتب أسبوعي يقدر بـ 450 ألف جنيه إسترليني، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

مسيرة الإنجليزي واين روني مع مانشستر يونايتد

 

لعب روني مع مانشستر يونايتد في الفترة بين 2004 و2017، وخاض معه 559 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 253 هدفا، وحقق 16 لقباً أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2008 والدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات.

شارك: