تقرير: مينديز يعرض كريستيانو رونالدو على برشلونة!

2022-03-27 22:48
البرتغالي كريستيانو رونالدو مرشح للانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية أن وكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديز عرض على إدارة برشلونة التعاقد مع موكله البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وبحسب ما ورد، فإن قائد المنتخب البرتغالي يرغب في مغادرة اليونايتد هذا الصيف، بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحرص وكيله مينديز على انضمام اللاعب صاحب الـ37 عاما إلى أحد الفرق الأوروبية الكبرى. 

وأشار التقرير إلى أن رونالدو أرسل العديد من التلميحات إلى رئيس ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، قائلاً إنه يفتقد الحياة في مدريد، ومع ذلك تم إغلاق أبواب "لوس بلانكوس" تمامًا في وجه النجم الفائز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية.

وأضاف المصدر المذكور: "يعتقد مينديز أن رونالدو يمكن أن يكون بديلاً ممتازًا لهدف برشلونة، المهاجم النرويجي في بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند. ينخرط العمالقة الكتالونيون في سباق ساخن للتوقيع مع هالاند، لكن الصفقة ستكون صعبة لهم؛ بالنظر إلى وضعهم المالي".

برشلونة لن يدفع الكثير مقابل ضم لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو

ووفقًا لصحيفة "إل ناسيونال"، فإنه من غير المرجح أن يكلف رونالدو فريق المدرب تشافي هيرنانديز مبلغًا ضخمًا، وسيكون اللاعب البرتغالي على استعداد لخفض راتبه من أجل الانضمام إلى برشلونة.

يُذكر أن رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط اللاعب المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" مع نادي الشمال الإنجليزي بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2023، مع خيار التمديد لعام آخر.

شارك: