والد النني: ابني سيكرر إنجازات حسن شحاتة مع منتخب مصر

2022-10-19 01:58
والد محمد النني يتوقع نجاح ابنه في عالم التدريب (Facebook/ElNennyM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى ناصر النّني سعادته البالغة بحصول نجله محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم على رخصة التدريب "B" من الاتحاد الأوروبي "يويفا" مشيرًا إلى أنها خطوة صحيحة على طريق المستقبل بعد اعتزاله اللعب.

وأضاف والد نجم أرسنال في تصريحات خاصة لـ "winwin ": "ابني يمتلك الشخصية القيادية في الملعب ويجيد مساعدة المدربين في نقل التعليمات الفنية للاعبين في أثناء المباريات، وبث الحماس في نفوسهم، كما أنه منذ الصغر يحب مهنة التدريب وكان ينتهي من اللعب ويظل معي يشاهدني ويساعدني أيضًا في مهمتي كمدرب لبعض فرق الناشئين بالمحلة ويتعلم مني كل صغيرة وكبيرة".

وأردف قائلاً: "مصدر سعادتي بهذه الخطوة أن محمد حصل على الرخصة من الاتحاد الأوروبي وأكد لي أنه سيسعى قريبًا للحصول على الرخصة "A" ثم الرخصة الأهم وهي "pro"، ممّا سيؤهله -بمشيئة الله- للعمل مدربًا في أوروبا بشكل رسمي بعد الاعتزال، أتوقع وأتمنى -بإذن الله- أن يصبح ابني يومًا ما مدربًا لفريقه الحالي أرسنال، فهو محبوب جدًا من جماهير فريق المدفعجية، وكذلك من إدارة النادي اللندني ومدربه المميز ميكيل أرتيتا".

وعن تفكير لاعب المنتخب المصري في التدريب داخل مصر مستقبلًا قال الوالد: "إذا قرر محمد أن يُدرِّب في مصر فالأولوية بكل تأكيد لمنتخب مصر ليعيد أمجاد "المعلم"، حسن شحاتة، صانع إنجازات مصر الفريدة في القارة السمراء، حيث فاز بثلاثة ألقاب لأمم أفريقيا على التوالي وأدعو الله أن يُكرِّر ابني إنجازات حسن شحاتة كمدرب".

واختتم ناصر النني تصريحاته قائلًا: "محمد أحد أبناء النادي الأهلي المصري وتخرج في قطاع الناشئين به، لذلك فإن إنهاءه مشواره الكروي في القلعة الحمراء ثم تدريبه الأهلي هو تحقيق لأمنية غالية لكل أفراد عائلته الأهلاوية".

شارك: