والدة مبابي تضع "شرط الأولمبياد" في عقد ابنها!

2021-10-30 13:54
فايزة العماري والدة كيليان مبابي تضمن حلم ابنها (Getty)
Source
+ الخط -

تسعى فايزة العماري والدة كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لضمان تحقيق حلم ابنها، في مشاركته في الألعاب الأولمبية رفقة المنتخب الفرنسي، والتي ستقام في باريس عام 2024، وذلك بعدما غاب عن أولمبياد طوكيو 2020.

وقالت والدة مبابي في تصريح صحفي خصت به موقع "لوبارزيان" الفرنسي، حين سُئلت كيف ستضمن أن ابنها سيحقق حلمه بالمشاركة في الحدث الأولمبي في بلده: "سيكتب ذلك في عقده. ثم سيتعين عليهم مناداته لتمثيل منتخب فرنسا.. ستقام الألعاب في مسقط رأسه، عليه المشاركة"، في إشارة منها إلى أنها ستضع هذا الشرط سواء جدد مع "الباريسي"، أو انتقل لريال مدريد بعد نهاية عقده.

وتحدثت أيضا والدة مبابي عن موقف باريس سان جيرمان من رحيل اللاعب إلى وجهة أخرى، حيث قالت: "باريس سان جيرمان لا يرفض السماح لمبابي بالرحيل". 

مبابي: حلمي المشاركة في أولمبياد باريس

 

وأكد كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه حرم من المشاركة في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مع منتخب بلاده فرنسا، وذلك بعدما سحب منه البساط، على حد قوله، في إشارة منه إلى رفض فريقه "الباريسي" السماح له بالمشاركة بسبب كثافة جدول المباريات.

وكشف كيليان مبابي، عن حلم طفولته في تصريح خص به صحيفة "ليكيب" الفرنسية، والذي يتمثل في رغبته بالمشاركة مع "الديوك" في أولمبياد باريس 2024، بعدما حرم من المشاركة في الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أجريت في طوكيو.

وتابع: "بالفعل، في عام 2020، بالنسبة لأولمبياد طوكيو، كنت أرغب في المشاركة، لقد كان هدفًا لكنهم سرعان ما سحبوا البساط من تحت قدمي.. ستكون هذه الألعاب في فرنسا، وهي ألعاب الذكرى المئوية في باريس، إنها ليست أكبر مسابقة في كرة القدم، لكن عليك أن تلعب الأولمبياد في مسيرتك".

شارك: