وائل جمعة: هذا ما دار في لقطة الشناوي مع عصام الحضري

2021-10-12 02:50
أرشيفية- حارس مصر محمد الشناوي أثار الجدل بسبب طريقته المفاجئة في الحديث إلى مدربه عصام الحضري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق وائل جمعة، مدير منتخب مصر، على اللقطة الجدلية التي جمعت محمد الشناوي بعصام الحضري، بعد خروج حارس المرمى المُخضرم بداعي الإصابة خلال فوز الفراعنة 0-3 على ليبيا مساء الاثنين 11 أكتوبر/ تشرين الأول، بإطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ماذا قال وائل جمعة بعد مباراة ليبيا ومصر في تصفيات كأس العالم 2022؟

قال جمعة في تصريحات مُتلفزة، اختص بها فضائية "أون تايم سبورتس 1" المصرية: "هل لعب الشناوي مصابا؟ لا، لم يلعب وهو مصاب. الشناوي لعب وهو جاهز 100%. نتمنى السلامة للشناوي، والتوفيق للجميع".


وأضاف جمعة: "حوار الشناوي مع الحضري؟ الشناوي كان يشرح اللقطة التي أُصيب خلالها. لم يكن هناك أي حوار مع الحضري (مدرب حراس المرمى)"، مبديا سعادته بالأداء الذي قدمه المنتخب في مواجهة ليبيا، قائلا: "الحمد لله، قدمنا مباراة جيدة جدا، الجهاز الفني واللاعبون أظهروا تركيزا كبيرا. نحن الآن في وضعنا الطبيعي حيث نتصدر المجموعة".

وأكد مدير المنتخب المصري أن الاستعداد لمباراتي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم سيبدأ من الغد، بقوله: "سنعمل بدءًا من الغد لمباراتي شهر نوفمبر القادم. استفدنا من نتيجتي الغابون وأنغولا وحلَّقنا في الصدارة"، وأضاف أن المهمة لم تكن سهلة لأن "منتخب ليبيا قوي وصعب، ونحن تمكنا من تقليل خطورته.. أبارك للشعب المصري".


وختم جمعة تصريحاته بالإشادة بالمدير الفني واللاعبين، قائلا: "اللاعبون لديهم القدرة على التعامل مع مختلف الملاعب، والمدير الفني (البرتغالي كارلوس كيروش) جهز اللاعبين لذلك. صحيح أن الأمور كانت صعبة في البداية، لكن الحمد لله تمكنا من التعامل، ونتمنى التوفيق في الفترة القادمة".

شاهد.. انفعال محمد الشناوي خلال مشهد استبداله في مباراة ليبيا ومصر

شارك: