هيكتور كوبر يتقدم باستقالته من تدريب منتخب سوريا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 18:04
الأرجنتيني هيكتور كوبر يؤكد رحيله عن تدريب منتخب سوريا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر استقالته من منصبه كمدير فني لمنتخب سوريا، عقب الخسارة من اليابان بخماسية في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
 
منتخب سوريا -وبعد الخسارة القاسية- بات على مشارف فقدان كامل فرصته في الوصول إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، لصالح منتخب كوريا الشمالية، الذي يخوض مباراته الأخيرة في المجموعة حاليًّا، أمام ميانمار.

هيكتور كوبر يستقيل ويعتذر من الجمهور السوري

هيكتور كوبر وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، توجه بالاعتذار من الجماهير السورية، وقال: "أود أن أتقدم بالشكر للقائمين على الرياضة في سوريا، وكذلك لإدارة اتحاد كرة القدم، لأنهم قدموا كل طاقتهم من أجل مساعدتنا.. للأسف هذه هي كرة القدم.. أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، وأعتذر من الجماهير السورية لأنني كنت أتمنى أن أسعدهم.. أشكر الجميع على لحظات الفرح والحزن التي عشناها معًا.. حاولت تقديم أقصى ما يمكنني من جهد، حلمنا معًا وبذلنا جهدًا كبيرًا".

 وتابع كوبر: "كنت سعيدًا جدًّا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين، وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أن هذه المباراة كانت نهاية المرحلة بالنسبة إلي".
 
واختتم هيكتور كوبر حديثه برسالة للجماهير السورية، عن ضرورة المحافظة على المشروع الذي أطلقه اتحاد كرة القدم باستقدام لاعبين جدد للمنتخب السوري، وقال: "لديكم الآن لاعبون جيدون للغاية، ولكنهم بحاجة إلى وقت أطول من أجل الانسجام وبناء منتخب قوي، هذا المشروع الذي أطلقه الاتحاد بحاجة إلى وقت أطول.. وأتمنى لكم التوفيق في المستقبل".

شارك: