هيغواين يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم

2022-04-06 19:27
غونزالو هيغواين يرد على تصريحات والده بشأن اعتزاله لعب كرة القدم بنهاية الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الأرجنتيني غونزالو هيغواين، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، الأربعاء 6 أبريل/ نيسان، حقيقة اعتزاله لعب كرة القدم، بعدما أعلن والده، خورخي، قبل ساعات عن تعليق حذاء نجله بنهاية الموسم الحالي لبطولة الدوري الأمريكي للمحترفين.

ونفى هيغواين، الملقب بـ "بيبيتو"، خبر اعتزاله بنهاية الموسم، وقال للموقع الرسمي للدوري الأمريكي: "كان سوء فهم، لم أقل إنني سأعتزل، هذه الأمور تحدث أحيانًا ويُفهم الكلام بشكل خاطئ، الآن أنا أركز على مساعدة فريقي حتى نهاية عقدي، وحينها إن قررت الاعتزال، فسأكون أنا من يعلن عن الأمر".

الأرجنتيني غونزالو هيغواين يرد على تصريحات والده بشأن اعتزاله لعب كرة القدم في نهاية الموسم

وينقضي عقد النجم السابق لأندية ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس وميلان الإيطاليين وتشيلسي الإنجليزي،  مع نادي إنتر ميامي في ديسمبر/ كانون الأول عام 2022، ويمتلك خيار التجديد مع النادي الأمريكي لعام إضافي، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية.

ويحظى هيغواين بدور مهم في تشكيلة إنتر ميامي، وخلال أول 44 مباراة خاضها مع الفريق الأمريكي، تمكن المهاجم صاحب الـ34 عاما من تسجيل 15 هدفا وصناعة 9 أخرى، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وسجّل هيغواين -المولود في مدينة بريست الفرنسية- هدفين وقدّم تمريرة حاسمة خلال 5 مباريات خاضها مع إنتر ميامي هذا الموسم في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين، وإجمالًا يمتلك 44 مباراة مع إنتر ميامي في كل البطولات، أحرز خلالها 15 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

وانضم هيغواين إلى إنتر ميامي عام 2020 قادمًا من يوفنتوس، ليسدل الستار على مسيرة مميزة في الملاعب الأوروبية بدأها عام 2007 عندما دافع عن ألوان ريال مدريد وافدًا إليه من ريفر بليت الأرجنتيني، وبعد 6 سنوات بقميص الميرينغي انتقل الدولي الأرجنتيني السابق إلى نابولي الإيطالي، وسجّل معه 91 هدفًا في 146 مباراة، ليلعب بعد ذلك لميلان ويوفنتوس وتشيلسي.

شارك: