في مشهد عاطفي.. جماهير إنتر ميامي تودع غونزالو هيغواين

2022-10-10 13:19
الأرجنتيني غونزالو هيغواين يودع جماهير نادي إنتر ميامي على هامش المباراة ضد مونتريال (twitter/InterMiamiCF)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سقط إنتر ميامي في فخ الهزيمة 1-3 على يد مونتريال، في ليلة شهدت تكريم الجماهير للمهاجم الأرجنتيني، غونزالو هيغواين، الذي خاض آخر مباراة له في الموسم الاعتيادي لدوري المحترفين الأمريكي، وسيعتزل عقب المرحلة الإقصائية من عمر البطولة المحلية.

وشهدت الدقيقة 57 واحدة من أكثر اللحظات المؤثرة في المباراة، حينما قرر إنتر ميامي إراحة هيغواين، ليقف كل من في ملعب "DRV PNK" حيث أُقيمت المباراة، على قدمه؛ من أجل التصفيق توديعًا للمهاجم الأرجنتيني.

ومع بداية المرحلة "الإقصائية" بعيدًا عن ملعبه، فمن المحتمل أن يكون هذا هو آخر تكريم من جماهير إنتر ميامي لهيغواين قبل اعتزاله بصورة رسمية مع نهاية الموسم.

كما حصل "البيبيتا" على قميص تذكاري وقّع عليه كل زملائه، ومالك النادي خورخي ماس، لتكريمه وقد كتب ماس على القميص الكلمات الآتية: "أتذكر اليوم الذي ذهبت فيه إلى المطار لاستقبالك، ورأيت شخصًا قادرًا على تغيير مستقبلنا".

وارتدى هيغواين قمصان العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا؛ مثل ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس ونابولي الإيطاليَين، وتشيلسي الإنجليزي.

كما كان أحد الأسماء الثابتة في تشكيل منتخب الأرجنتين لسنوات طويلة، حيث شارك مع "الألبيسيليستي" في 75 مباراة، سجل خلالها 31 هدفًا.

لحظة وداع هيغواين

وظهر النجم الأرجنتيني في الدوري الأمريكي للمرة الأولى في سبتمبر/ أيلول 2020 عبر بوابة إنتر ميامي، وسجل اللاعب مع ناديه خلال الأمتار الأخيرة من ذلك الموسم 14 هدفًا.

وإجمالًا، تمكن هيغواين من فرض نفسه كاسم بارز في تشكيلة إنتر ميامي خلال فترته مع النادي الأمريكي الشهير.

شارك: