همام الأمين: جاهزون للفوز على أفغانستان وتحقيق انطلاقة قوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 11:27
أرشيفية- همام الأمين نجم المنتخب القطري من مباراة الإكوادور في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد همام الأمين، نجم المنتخب القطري، أنه يتطلع لتحقيق انطلاقة مثالية ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مشيرًا إلى أن الاستعدادات لمباراة أفغانستان تسير في أفضل الظروف، وفق ما كشفه في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية.

وتحدث همام عن التحضيرات لمباراتي أفغانستان والهند، قائلًا: "التحضيرات وصلت لمرحلة جيدة، بعد خوض المنتخب سلسلةً من الاختبارات الودية، ونسعى لتقديم مستوى مميز خلال مواجهتي أفغانستان والهند المقبلتين".

ويلتقي المنتخب القطري بمنتخب أفغانستان، يوم الخميس المقبل، على ملعب خليفة الدولي في مستهل التصفيات، على أن يواجه الهند في الـ 21 من الشهر الجاري خارج الديار، برسم الجولة الثانية.

وأوضح لاعب العنابي عن المواجهتين المنتظرتين: "بلا شك، المباريات الرسمية تختلف عن المباريات الودية، ونأمل أن نحقق هدفنا في التصفيات المشتركة، وهو التأهل إلى المرحلة الثالثة".

وتابع: "حرصنا خلال المباريات التجريبية على مراجعة بعض النقاط، ومعالجة الأخطاء، واكتساب الخبرات اللازمة، وبالتأكيد لا توجد مباراة سهلة في ظل تطور المنتخبات الآسيوية، ويتوجب علينا تحقيق النتيجة الإيجابية في مباراة الافتتاح، على اعتبار أننا نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا، ومن ثم العودة من الهند بالعلامة الكاملة، في طريق الوصول إلى هدفنا الأكبر، وهو بلوغ نهائيات كأس العالم 2026".

وأضاف مدافع فريق الغرافة: "نحن اللاعبين نمتلك رغبة كبيرة من أجل الظهور بالصورة المأمولة، ونسعى لبذل قصارى جهدنا كي نرسم البسمة على وجوه الجماهير القطرية، التي ستساندنا في استاد خليفة".

واختتم همام بالقول: "المنتخب القطري أحد المنتخبات الآسيوية المرشحة بقوة للمنافسة في القارة، لذا سنسعى للمحافظة على هذه المكتسبات، ونسجل حضورًا قويًّا في التصفيات الحالية، فضلًا عن رغبتنا الكبيرة بدخول غمار كأس آسيا المقبلة، للدفاع عن اللقب القاري".

جدير بالذكر أن المنتخب القطري سيكون، مطلع العالم المقبل، مع المشاركة في نهائيات كأس آسيا بالدوحة، وهي البطولة التي يسعى من خلالها للحفاظ على لقبه القاري، المحقق في عام 2019، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك: