هل ينتقل نجم برشلونة السابق إلى دوري روشن السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 01:08
أرشيفية - المغربي منير الحدادي وإيفان راكيتيتش بقميص إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي المغربي، منير الحدادي، مهاجم لاس بالماس الإسباني، قريبًا من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقيه عروضًا مهمة في الأيام القليلة الماضية، ما يشجعه على تغيير الأجواء بعيدًا عن الملاعب الإسبانية التي لعب فيها سنوات طويلة، منذ أن كان في الفئات العمرية.

منير الحدادي مهاجم برشلونة السابق خاض 16 مباراة في الدوري الإسباني، خلال الموسم الكروي الحالي بقميص فريقه لاس بالماس، سجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة، كما سجل هدفًا في مباراة واحدة خاضها بمسابقة كأس ملك إسبانيا، ويُعد من اللاعبين المهمين في فريقه، لكن تلقيه عرضًا ماليًّا مغريًا قد يدفعه لتغيير الأجواء في الميركاتو الشتوي.

 الحدادي على "رادار" أندية دوري روشن السعودي

في سياق متصل، أكد مصدر مطلع في تصريح لموقع "winwin" أن الحدادي صاحب الـ(28 عامًا) دخل دائرة اهتمام أحد أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم، بعد أن تلقى المهاجم المغربي اتصالات رسمية عن طريق وكيل أعماله، الأمر الذي يجعله قريبًا من أول تجربة في الملاعب العربية في مشواره الكروي.

يأتي ذلك في انتظار التوصل لاتفاق رسمي مع فريقه، الذي يسعى للاستفادة من انتقاله قبل الرحيل بشكل مجاني في الصيف القادم، بحكم أن عقده مع لاس بالماس ينتهي في 30 يونيو/ حزيران عام 2024.


وأوضح المصدر نفسه أن الحدادي أعطى الضوء الأخضر لوكيل أعماله لفتح باب المفاوضات مع الفريق السعودي، تمهيدًا للتوقيع له، كما أنه متفق مع ناديه لاس بالماس على الشرط الجزائي الذي سيمهد أمامه الطريق لخوض هذه التجربة الجديدة المنتظرة بدوري روشن السعودي، علمًا أن هناك أندية إسبانية أخرى تسعى للتعاقد معه، لكن القيمة المالية للعرض السعودي تبقى الأهم حتى الآن.

جدير بالذكر أن منير الحدادي سبق وأن خاض مباراة واحدة مع منتخب إسبانيا الأول، قبل أن ينجح الاتحاد المغربي في تغيير جنسيته الرياضية، ويلعب رفقة المنتخب المغربي الذي شارك معه في 11 مباراة، سجل خلالها هدفين.

ويُعد الحدادي منتوجًا خالصًا لفريق برشلونة الذي تدرج في فئاته العمرية، قبل أن يصل إلى الفريق الأول، ودافع عن ألوان أندية أخرى أبرزها فالنسيا وديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وخيتافي، قبل الانتقال إلى لاس بالماس الصيف الماضي.

شارك: