خاص | مهاجم أجنبي يقترب من الانضمام إلى الرجاء المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 13:40
لاعبو الرجاء الرياضي المغربي من موسم 2023-24 (Facebokk/RajaClubAthleticOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب الرجاء الرياضي المغربي، من التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز خطه الهجومي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على طلب مديره الفني الألماني جوزيف زينباور، الذي أشار في مناسبات عدة إلى حاجة الفريق الأخضر لمهاجم صريح لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم الكروي الحالي، الذي يُنافس فيه الرجاء محليًا فقط، ويغيب عن المنافسات القارية.

وكان الرجاء الرياضي قد فسخ تعاقده مع مهاجمه العراقي السابق أيمن حسين، بعد مرور جولات قليلة من الدوري المغربي بسبب مستواه المتواضع مع الفريق، كما بات الغابوني أكسيل مايي خارج حسابات الطاقم الفني للفريق، الأمر الذي جعل الرجاء يُعاني على المستوى الهجومي في ظل وجود مهاجم واحد فقط وهو صابر بوغرين القادم من الترجي التونسي.

مهاجم من أمريكا الجنوبية يقترب من الرجاء 

في سياق متصل أكد مصدر مطلع في تصريح لموقع "winwin" أن الرجاء الرياضي توصل لاتفاق مع مهاجم جديد من أمريكا الجنوبية، يُنتظر أن يكون أول انتدابات النسور الخضر في الميركاتو الشتوي المقبل، لتعزيز خطه الهجومي.

وأوضح المصدر نفسه، أن المهاجم المذكور سيصل إلى المغرب في الساعات القليلة القادمة، لإتمام المفاوضات مع مسؤولي الرجاء قبل توقيع عقد انضمامه للفريق بشكل رسمي؛ حيث يُراهن الرجاء بشكل كبير على انتدابات الميركاتو الشتوي لتعزيز كتيبة الألماني زينباور، بحثًا عن تحقيق لقب الدوري الاحترافي المغربي هذا الموسم.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي يحتل صدارة الدوري الاحترافي المغربي مناصفة مع الجيش الملكي برصيد 23 نقطة إلى حدود الأسبوع 11، ويراهن على التتويج باللقب هذا الموسم بعد مواسم عجاف بسبب الأزمة التي عاشها الرجاء، مما أدى إلى حرمانه هذا الموسم من المشاركة في المسابقات الأفريقية.

شارك: