هل ينافس هدف المغربي محمد فوزير على جائزة بوشكاش؟

2022-01-15 21:32
المغربي محمد فوزير لاعب الرائد السعودي سجل هدفا رائعا أمام الاتحاد في الدوري السعودي (Twitter: @AboaliSR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المغربي محمد فوزير (30 عامًا) هدفًا من تصويبة صاروخية لصالح فريقه الرائد السعودي أمام اتحاد جدّة، في المباراة التي دارت بين الفريقين أمس الجمعة 14 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.


ولم يشفع هدف صانع الألعاب المغربي في إنقاذ فريقه الرائد من الهزيمة، إذ حقق الاتحاد الانتصار في نهاية المطاف بهدفين لواحد، في مباراة شهدت تسجيل مواطنه عبد الرزاق حمد الله أول أهدافه بقميص "العميد"، بعد الانتقال إليه من النصر.


وجاء هدف المخضرم فوزير ضد الاتحاد، في الدقيقة الثانية بعد التسعين من تصويبة يسارية على الطائر من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع حارس مرمى الاتحاد، مارسيلو غروهي، التعامل معها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، وبالأخص "تويتر"، بخبر هدف اللاعب المغربي ضد الاتحاد، ورأى بعضهم أن هذا الهدف يعدُّ أول أهداف العام الحالي 2022 المرشحة لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

ويمضي فوزير موسمه الثالث تواليًا مدافعًا عن قميص الرائد السعودي، بعد أن انتقل إليه عام 2019 قادمًا من النصر، في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها المادية، ويمتلك النجم المغربي هدفين و3 تمريرات حاسمة بالموسم الحالي في الدوري السعودي.

شارك: