هل يغيب أنس العوضات عن قمة الفيصلي والوحدات؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 17:02
إصابة أنس العوضات تثير قلق الوحدات قبل مواجهة الفيصلي في الدوري الأردني (FaceBook/Jo.ProFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق الوحدات تدريباته المكثفة بقيادة المدير الفني الجديد رأفت علي، وذلك استعدادًا لمواجهة الفيصلي يوم 31 آذار/ مارس الجاري، ضمن الجولة 15 من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، وسط غياب نجمه أنس العوضات عن التدريبات.

ويتصدر فريق الحسين إربد دوري المحترفين الأردني برصيد 40 نقطة، يليه الفيصلي برصيد 33 نقطة، ثم الوحدات (31 نقطة).

وغاب أنس العوضات عن تدريبات الوحدات، حيث تعرض للإصابة مؤخرًا خلال وجوده مع منتخب النشامى، ليتم استبعاده قبل مواجهة باكستان في إسلام آباد، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

رصد موقع "winwin" تفاصيل إصابة أنس العوضات، ومصير مشاركته من عدمها في الكلاسيكو المرتقب بين الوحدات والفيصلي، وأثر هذا الغياب في قدرات الوحدات في المواجهة.

تفاصيل إصابة أنس العوضات 

كشف أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات في حديثه لـ"winwin"، اليوم السبت، أن أنس العوضات ومنذ إعلان إصابته خلال تدريبات منتخب النشامى، بات يتدرب بمفرده.

وأوضح المصدر: "أنس العوضات تعرض خلال تدريبات منتخب النشامى لكسر في إصبع القدم، الأمر الذي حال دون مرافقته للوفد إلى باكستان، حيث تم استبداله باللاعب محمد أبو زريق شرارة".

وأضاف: "خضع أنس للفحوصات، حيث أخبره الطبيب المختص أن بإمكانه الالتحاق بتدريبات فريقه، اعتبارًا من بعد غد الإثنين"، وتابع: "العوضات يعد ورقة مهمة بالفريق، وهو جاهز من الناحية البدنية باعتباره يتدرب كل يوم منفردًا".

وأشار المصدر إلى أن العوضات قادر على بلوغ قمة جاهزيته الفنية، بحيث يكون مؤهلًا للمشاركة ضد الفيصلي في كلاسيكو الكرة الأردنية.

أهمية أنس العوضات

تعول جماهير الوحدات كثيرًا على العوضات في لقاء القمة أمام الفيصلي لعدة اعتبارات، ويعد العوضات كلمة السر في الانتصارات الثلاثة التي حققها الوحدات هذا الموسم على الفيصلي في كأس السوبر ذهابًا (2-1) وإيابًا (1-0).

وأسهم كذلك العوضات في فوز فريقه الوحدات هذا الموسم على الفيصلي، في ذهاب بطولة الدوري الحالية بنتيجة 3-2، ويمتاز العوضات ببنيته الجسدية القوية، وبخطورته التي تنبع من سرعته ومهاراته وتسديداته البعيدة، حيث يشغل مركز الجناح الأيمن، ويشكل دائمًا مفتاح فوز المارد الأخضر.

شارك: