هل يعمل عيسى ماندي بنصيحة بلماضي ويغادر الغواصات الصفراء؟

2022-06-14 16:33
اللاعب الجزائري عيسى ماندي يبحث عن فريق جديد للمشاركة أساسيًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث اللاعب الدولي الجزائري، عيسى ماندي، نجم نادي فياريال الإسباني عن فريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للهروب من جحيم "الغواصات الصفراء" إذ عانى الموسم الماضي من عدم المشاركة بانتظام، وهو الذي قضى 5 سنوات رائعة مع فريقه السابق ريال بيتيس.

وانضم المدافع الجزائري (30 عامًا) إلى نادي فياريال الصيف الماضي في صفقة انتقال حر؛ لكنه لم ينجح في ضمان مكان أساسي في حسابات المدير الفني، أوناي إيمري، واكتفى ماندي بالمشاركة في 22 مباراة فقط في كل المسابقات الموسم الماضي، أغلبها لاعبًا بديلًا، سجل خلالها هدفين.

وكان جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر قرر إعفاء عيسى ماندي من المشاركة في مباراة إيران الودية، يوم 12 يونيو/ حزيران، لمنحه فرصة الاستفادة من إجازة أطول قبل دراسة مستقبله مع "الغواصات الصفراء"، وهو الذي شارك في مباراتين رسميتين أمام أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال بلماضي في تصريحات لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تعليقًا على قرار إعفائه لماندي من المشاركة في ودية إيران: "ماندي لم يلعب كثيرًا هذا الموسم، واتخذتُ قرارًا بتسريحه مبكرًا للاستفادة من إجازة مبكرة"، مضيفًا: "من المؤكد أنه سيبدأ مرحلة التحضيرات الموسمية مع فياريال قريبًا أو ربما مع فريق آخر"، وأكد: "أنه يبحث عن وقت أكبر للعب".  

ولم يقتصر موقف بلماضي من وضعية عيسى ماندي عند هذه التصريحات، حيث قالت مصادر "winwin" إن المدير الفني لمنتخب "محاربي الصحراء" حرص على تقديم نصيحة للمدافع الجزائري يطلب منه فيها بالبحث عن فريق جديد من أجل الحفاظ على مكانته في منتخب الجزائر، لا سيما في ظل ارتفاع حدة المنافسة، حسب متابعين، بعد تألق أحمد توبة نجم نادي فالفيك الهولندي.

وقال بلماضي لماندي واللاعبين الآخرين الذين يعانون من نقص المنافسة: "قلت للاعبين إن عليهم حسم مستقبلهم وتفادي نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لأن بقاءهم دون نادٍ سيجعلني أتوجه لخيارات أخرى، أمنيتي أن يصيبوا في خياراتهم، لأن ذلك سيكون في صالح المنتخب الجزائري".
 

شارك: