هل يعاني كريستيانو رونالدو من مرضٍ نفسي؟.. طبيبه يُجيب 

2022-10-06 19:39
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشيستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجبرت الظروف النفسية الصعبة التي يعيشها الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على البحث عن حلول لمشاكله واللجوء لطبيبٍ نفسي.

ونشر رونالدو قبل مدة صورة تجمعه مع الطبيب النفسي الشهير جوردان بيترسون، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "من الرائع رؤيتك يا صديقي! أراك قريبًا".

ويعيش رونالدو ظروفًا صعبة في الآونة الأخيرة، بعد وفاة طفل حديث له، وطلبه الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد، وخلافه مع مدرب الفريق واللاعبين، وجلوسه على دكة البدلاء، وتراجع مستواه حتى مع منتخب البرتغال.

واستضاف برنامج بيرس مورغان، الطبيب النفسي جوردان بيترسون، وتحدث معه عن زيارته لرونالدو في مدينة مانشستر؛ حيث كشف الطبيب أن رونالدو يعاني من الاكتئاب، وطلب منه المساعدة.

حديث الطبيب النفسي جوردان بيترسون عن لقاء رونالدو

وقال بيترسون: "رونالدو وجه لي دعوة إلى منزله خلال زيارتي الأخيرة، وجاءت دعوته بعد قراءته كتاب لي، بالإضافة لإرسال صديق رونالدو مقاطع فيديو لي للاعب، وعلى إثرها جلست مع رونالدو في منزله، وامتدت الجلسة ساعتين".

وأضاف بيترسون: "واجه رونالدو بعض المشاكل في الآونة الأخيرة، وتحدثت معه عن مستقبله ومشاكله، وهو يمر بأصعب لحظة بتاريخ حياته المهنية، وتلقى رونالدو العلاج، وأصبح بحالة أفضل مما كان عليها قبل اللقاء".

وتمنى الطبيب النفسي بيترسون عودة رونالدو إلى مستواه الطبيعي، خاصة مع قرب نهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

شارك: