هل يسعى برشلونة لخطف رياض محرز من تشيلسي؟

2022-04-02 15:43
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "فوتبول لندن" أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لـ"سرقة" صفقة الدولي الجزائري لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، من نادي تشيلسي الانجليزي، أول الأندية المهتمة بضم قائد منتخب الجزائر تحسبا لسوق التحويلات الصيفية المقبل، واصفا خطوة النادي الكتالوني ضمن خططه لتفريغ النادي اللندني من أفضل نجومه.


وقال نفس المصدر في تقرير له، اليوم السبت 2 نيسان/ أبريل، عن أخبار اهتمام نادي برشلونة بخدمات الدولي الجزائري: "يُحظر حاليًا على تشيلسي إجراء أي صفقات في الصيف، لكن كل ذلك قد يتغير"، مضيفا: "ستحتاج الأندية إلى الاستفادة من هذه الفرصة، وكان برشلونة في المقدمة. هم مهتمون بهدف تشيلسي محرز ومهاجم ليدز رافينها".

ولا يعد محرز الهدف الوحيد للنادي الكتالوني، حسب "فوتبول لندن"، الذي يرغب في خطفه من نادي تشيلسي، على اعتبار أنه يستهدف أيضا ضم لاعبيه الحاليين، الدنماركي أندرياس كريستنسن والإسباني سيزار أزبيليكويتا مع اقتراب نهاية عقدهم، فضلا عن المدافع الألماني، أنطونيو روديغر.


وتابع: "قبل معاقبة رومان أبراموفيتش، كانت مارينا غرانوفسكايا (المدير العامة لتشيلسي) وفريقها يعدون عرضًا لمحرز"، مضيفا: "لم يكن الأمر بمثابة مفاجأة، حيث من المقرر أن ينتهي عقد النجم الجزائري في عام 2023، إنه الوقت المناسب لنادي مانشستر سيتي ليقبل عرضًا بخصوص محرز إلاّ إذا كان على استعداد لمنحه عقدًا جديدًا". 


وأضاف: "هذا هو المكان الذي يتدخل فيه برشلونة. على الرغم من أن رافينها هو خيارهم الأول، إلا أنهم سعداء أيضًا بإخراج محرز من أيدي بيب غوارديولا"، مضيفا: "في رأيي المتواضع أعتقد أن هذه سرقة مطلقة (بخصوص تداخل رغبة برشلونة في خطف محرز من تشيلسي)"، وأردف معد التقرير: "قد يكون الجزائري متاحًا هذا الصيف مقابل حوالي 33.2 مليون جنيه إسترليني".

برشلونة يجهز لضم رياض محرز في الميركاتو الصيفي

وأبرز نفس المصدر بأن نادي تشيلسي بحاجة ماسة لخدمات محرز، وقال: "بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات (محرز)، أثبت أنه عنصر خطير وحاسم للسيتيزينس. تشيلسي بحاجة له ويجب فعل ما يتطلبه كل الأمر للحصول عليه، خاصة مع الحديث عن رغبة تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو في الرحيل".

جدير بالذكر أن محرز، 31 عاماً، كان قد انضم إلى مانشستر سيتي عام 2018، قادماً من ليستر سيتي، ليخوض بصحبته منذ ذلك الوقت (101) مباراة، أحرز خلالها (31) هدفاً حتى الآن.

شارك: