هل يرغب روبن نيفيز في مغادرة السعودية؟ اللاعب يجيب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:24
البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط الهلال السعودي (X: Alhilal)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم لاعب الوسط الدولي البرتغالي روبن نيفيز (26 عامًا) مستقبله مع فريق الهلال السعودي، خلال مقابلة حصرية مع صحيفة أو جوغو (O Jogo) البرتغالية اليوم الثلاثاء 27 فبراير/ شباط، بعد انتشار شائعات تفيد برغبته في الرحيل.

يمضي نيفيز أول مواسمه مع الهلال، بعد أن وفد إليه الصيف الماضي 2023 من وولفرهامبتون مقابل 55 مليون يورو.

وقدّم اللاعب أوارق اعتماده أيمّا اعتمادٍ إلى الجماهير الهلالية، حينما قاد وسط الفريق العاصمي باقتدار في الموسم الحالي (2023-2024) إلى صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 8 نقاط عن النصر الوصيف، بعد مرور 21 جولة.

وتحدثت تقارير عن رغبة نيفيز في مغادرة الهلال والعودة إلى الدوريات الأوروبية، اقتداءً بالإنجليزي جوردان هندرسون الذي سرعان ما رحل عن الاتفاق صوب أياكس الهولندي، غير أنّ نيفيز حسم الأمر برمته في مقابلته مع أو جوغو.

روبن نيفيز يحسم مستقبله مع الهلال

وقال لاعب وسط المنتخب البرتغالي: "بلا أي شك، اللعب في السعودية لا يشعرني باختلاف عن الدوريات الأوروبية، لا أخطط للمغادرة في الوقت الراهن، فالدوري السعودي في طريقه لأن يصبح ضمن الأفضل خلال عامين، أخطط للبقاء هنا حاليًا".

البرتغالي روبن نيفيز (26 عاماً) انضم إلى الهلال قادماً من وولفرهامبتون مقابل 55 مليون يورو
البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط الهلال السعودي (X: Alhilal)


يضيف اللاعب السابق لوولفرهامبتون وبورتو: "جودة لاعبي الدوري السعودي عالية، إذا جلب كل فريق 8 محترفين من الطراز الرفيع، سيصبح لدينا دوري مثل ألعاب البلايستيشن، إذ يمكنك تكوين فريق قوي عبر انتقاء أفضل اللاعبين".

يختتم روبن نيفيز حديثه: "أخطط بالطبع للعودة إلى الدوريات الأوروبية على المدى البعيد، سألعب لفريق أوروبي من النخبة؛ لكن في الوقت الحالي أخطط للبقاء مع الهلال ربما لعامين، وربما أكثر من ذلك".

ماذا قدّم روبن نيفيز بالموسم الحالي؟

سجّل اللاعب 4 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة مع الهلال في كل المسابقات هذا الموسم، من إجمالي 28 مباراة.

يتأهب روبن نيفيز لقمّة مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين، حينما يستضيف الهلال منافسه -حامل اللقب- فريق الاتحاد، يوم الجمعة المقبل الأول من مارس/ آذار في ملعب (كينغدوم أرينا) بالعاصمة الرياض.

أرقام روبن نيفيز مع الهلال السعودي 2023-2024 (حتّى 27 فبراير)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري السعودي2016
دوري أبطال آسيا51-
كأس الملك32-
إجمالي2846
شارك: