نجم الهلال السعودي: كنت قريبًا من الانضمام إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 13:07
تشكيلة الهلال السعودي الأساسية في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتفاق (facebook/AlhilalFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز أنه كان قريبًا من الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يصبح لاعبًا في الهلال السعودي.

وقال نيفيز، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "كنت قريبًا من 3 أندية، وفي النهاية لم يتم الأمر. ما حدث أحزنني، وساعدني على اتخاذ قرار الانتقال إلى الهلال".

وأضاف نيفيز أن برشلونة كان أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه، مُردفًا: "تقريبًا، كانت الصفقة تمت، والأمر نفسه حدث مع أرسنال. بعد ذلك، كان هناك نادٍ آخر من خارج إنجلترا".

وأشار نيفيز إلى أنه كان راغبًا في استغلال الفرصة، من أجل الانتقال إلى نادٍ كبير في أوروبا، لكن عدم حدوث ذلك أسفر عن اتخاذه قرارًا بالانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ولم يستبعد نيفيز إمكانية العودة للعب في أحد الدوريات الأوروبية، لكنه قال إن الأمر لا يمثل هدفًا شخصيًّا له في المدى الزمني القريب.

وتابع نيفيز: "اللعب في السعودية لا يشعرني بأي اختلاف، مقارنةً بزملائي في أوروبا. حالتي البدنية ممتازة. أنا على الطريق الصحيح للعودة يومًا ما إلى أوروبا، واللعب في أعلى مستوى. لكني بأمانة، لا أخطط للعودة قريبًا".

وواصل نجم وولفرهامبتون السابق: "السعودية قد يصبح لديها أحد أبرز الدوريات في العالم، خلال عامين. لا يوجد سر في ذلك؛ حيث تُعد جودة اللاعبين الواصلين هنا عالية للغاية".

وزاد نيفيز: "في حال راهن كل فريق على 8 لاعبين أجانب بهذا المستوى، فسيكون الأمر بمثابة بطولة "بلاي ستيشن" تقريبًا؛ حيث يمكننا اختيار اللاعبين الذين نريدهم. آمل أن أكون هنا في العامين القادمين، وحتى لوقت أطول.. مَن يعرف".

روبن نيفيز يتألق في موسمه الأول مع الهلال السعودي

ويُقدم روبن نيفيز مستويات لافتة بالفعل خلال موسمه الأول في الهلال؛ حيث تمكن نجم الوسط البرتغالي من فرض نفسه "عنصرًا أساسيًّا" بتشكيلة الزعيم، مُسهمًا بـ10 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 6 تمريرات حاسمة)، خلال 28 مباراة خاضها مع الفريق السعودي حتى الآن.

ويمتد تعاقد نيفيز مع الهلال السعودي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026. وتُقدر القيمة السوقية للاعب البرتغالي بـ40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسبق لنيفيز أن مثّل ناديَي بورتو البرتغالي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى الهلال السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 55 مليون يورو.

شارك: