هل يرحل فوزي البنزرتي عن الوداد بعد الإقصاء من دوري الأبطال؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 17:43
فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي (X:WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتبط التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي، بإمكانية الرحيل عن وداد الأمة عقب الإقصاء من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-24.

وودّع فريق الوداد مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، رغم فوزه في مباراة الجولة السادسة والأخيرة على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري المتأهل سلفًا بنتيجة (1-0)، في مواجهة احتضنها ملعب مراكش الكبير مساء السبت.

الوداد لم يشفع له الفوز بالتأهل ومواصلة المشوار في البطولة الأفريقية، إذ لم تخدمه نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة الثانية، التي أُقيمت في التوقيت ذاته بين سيمبا التنزاني وجوانينغ غالاكسي البوتسواني، وانتهت بفوز سيمبا (6-0).

وغادر الوداد مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات للمرة الأولى في آخر 9 مشاركات، كما بات الفريق مُهددًا بالخروج بموسم صفري تحت قيادة مدربه التونسي فوزي البنزرتي الذي سبق أن قدّم استقالته قبل أن ترفضها الإدارة الودادية.

هل يرحل فوزي البنزرتي عن الوداد بعد الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا؟

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مقرب لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، أن الأخير نجح في إقناع فوزي البنزرتي بمواصلة مشواره مع الفريق.

نفس المصدر أكد أن شيخ المدربين قطع وعدًا لرئيس الوداد الحالي عبد المجيد البرناكي وأعضاء مجلس الإدارة بأنه سيُواصل مهامه، ولن يترك الفريق في هذا الوضع الصعب.

وشدد على أن البنزرتي سيُواصل مهامه مدربًا لفريق الوداد الرياضي البيضاوي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، بحُكم العلاقة القوية التي تجمعه بعناصر النادي رغم الأزمة المالية التي يمر بها الوداد.

الوداد حقق 3 انتصارات في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مقابل 3 خسائر، ليتساوى مع سيمبا التنزاني في عدد النقاط (9) بالمركز الثاني.

وأخذ الفريق التنزاني الذي يدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة الأسبقية بأفضلية المواجهات المباشرة، حيث خسر خارج ملعبه أمام نظيره المغربي بهدف نظيف، وفاز عليه بهدفين لصفر داخل أرضه.

كما عانى الوداد كثيرًا هذا الموسم في الدوري المغربي للمحترفين بتضييع مجموعة من النقاط، ما جعله يبتعد عن المقدمة.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 31 نقطة بفارق 18 نقطة عن الجيش الملكي المتصدر.

شارك: