هل يدّعي بيرسي تاو الإصابة للغياب عن الأهلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 18:35
بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات الأخيرة الماضية جدلًا حول جاهزية الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، للمشاركة في مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يأتي هذا الجدل بعد الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة، وأكدت بأن بيرسي تاو يتمارض لعدم المشاركة مع الفريق في مباراته الأخيرة أمام الزمالك.

وأفصح مصدر خاص داخل الجهاز الطبي للنادي الأهلي لمنصة winwin، بأن بيرسي تاو كان جاهزًا قبل 24 ساعة فقط من لقاء القمة أمام نادي الزمالك.

وأكد المصدر بأن المدرب السويسري للنادي الأهلي، مارسيل كولر، فضل عدم انضمام بيرسي تاو لقائمة الفريق المشاركة في لقاء القمة، بسبب عدم مشاركته في تدريبات الفريق.

وواصل المصدر بأن بيرسي جاهز من الناحية الطبية، ولكن مهاجم الأهلي يؤكد على شعوره بألم في الكاحل، واللاعب وحده هو من يشعر بالألم، بالتالي لن يتم التأكد من نقطة تمارضه من عدمها.

هل يشارك بيرسي تاو في مواجهة مازيمبي؟

وأتم المصدر تصريحاته، مؤكدًا بأنه حتى الآن لم يتم حسم موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة مازيمبي الكونغولي المقبلة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن بيرسي تاو غاب عن النادي الأهلي منذ مباراة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى غيابه في 3 مباريات بالدوري المصري الممتاز، أمام كل من إنبي وزد والزمالك.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل الموافق 20 أبريل/ نيسان الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في دولة الكونغو، على أن يقام لقاء الإياب يوم 26 من الشهر ذاته في القاهرة.

الأهلي يخسر ديربي القاهرة أمام الزمالك

وخسر الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، أمس الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ10 من دوري نيل.

وتعد هذه الهزيمة هي الـ10 للنادي الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال الـ93 مباراة التى قاد فيها الفريق في كافة البطولات، حيث فاز النادي الأهلي رفقة مارسيل كولر في 63 مباراة، وحضر التعادل في 20 مباراة أخرى، وخسر في 10 مواجهات.

شارك: