هل يتعاقد أتلتيكو مدريد مع باولو ديبالا؟ رئيس النادي يجيب

2022-03-23 01:10
لاعب يوفنتوس باولو ديبالا يرتبط إعلاميا بإمكانية الانضمام إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، على التقارير التي تدور حول عزم النادي الإسباني التعاقد مع لاعب مارسيليا الفرنسي أبو بكر كامارا، والأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، للموسم الكروي المقبل 2022-23.

وقال سيريزو في تصريحات خصّ بها وكالة الأنباء الإسبانية: "أنا لا أعرف من هو كامارا.. لدينا فريق تقني رائع وعظيم، يعرف جيدا ما يفعل وكيف يتعين عليه القيام بالأشياء.. ديبالا لاعب رائع، لكنه حاليا في يوفنتوس.. قد يثير اهتمامك، وقد لا يثير اهتمامك.. سنرى منذ الآن وحتى أغسطس/ آب".

وفي ما يتعلق باللحظة الحالية للفريق، قال سيريزو: "نحن جيدون للغاية، سنحاول تحقيق أهدافنا، وأن نكون من بين الـ3 الأوائل (في الدوري الإسباني).. نكافح من أجل ذلك، دعونا نرى ما إذا كنا محظوظين وسنتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".


وتابع: "سأكون راضيا عن إنهاء الموسم في المراكز الـ3 الأولى، والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري الأبطال.. نحاول التخلص من المشكلة التي مررنا بها".


وبلغ "الأتلتي" حتى الآن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن برشلونة الثالث، علما أن البرسا لعب مباراة أقل.

شارك: