هل يؤمن رياض محرز بفرص إعادة مباراة الجزائر والكاميرون؟

2022-04-30 16:33
رياض محرز لعب مع منتخب الجزائر 70 مباراة دولية أحرز خلالها 26 هدفاً (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ترك نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، الانطباع، حسب متابعين، بأنه لا يؤمن بإعادة مباراة الجزائر والكاميرون، بعد مشاركته تغريدة تتحدث عن هذه الفرضية، وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص هذه المواجهة.


وأقصي منتخب الجزائر من التأهل إلى كأس العالم 2022 بعد خسارته لإياب الدور الفاصل على أرضه يوم 29 مارس/ آذار الماضي أمام الكاميرون (1ـ2) بعد أن فاز فيه ذهابا (1-0)، لكن منتخب "الأسود غير المروضة" استفاد من قاعدة الأهداف المسجلة خارج الديار.

وتقدم اتحاد الكرة الجزائري بشكوى لـ"فيفا" تتعلق بالفضيحة التحكيمية، حسبه رأيه، والتي تسبب فيها الحكم الغامبي باكاري غاساما وأسهمت في صدمة فشل الجزائر في التأهل إلى مونديال قطر 2022، وتضاربت الأنباء بشأن إمكانية إعادة المباراة، ما خلف ترقبا كبيرا وسط الجزائريين غذّته شائعات منصات التواصل الاجتماعي.


وجاء في التغريدة التي شاركها محرز: "أصدقائي يجب ألا تحملوا الكثير من الأمل حتى لا تصابوا بالخيبة"، في إشارة إلى عدم إمكانية إعادة مواجهة الجزائر والكاميرون.

وأضاف: "إذا كان قدرنا أن نذهب إلى قطر فسنكون هناك، وإذا كان العكس فلن نذهب.. إن الله هو من يقرر.. إن شاء الله ننتظر خيرا مهما حدث.. تحيا الجزائر".. ويرى متابعون أن محرز أراد من خلال مشاركة هذه التغريدة توجيه رسالة إلى الجماهير الجزائرية المتعلقة بخيط أمل رفيع جدّا بإعادة المواجهة.


ولم يذهب أي مسؤول بالاتحاد الجزائري لكرة القدم في اتجاه مطلب إعادة المباراة، على اعتبار أنه تقدم بشكوى تتعلق بطريقة تحكيم غاساما للمواجهة ومحاولة إثبات وجود أخطاء فنية مؤثرة على النتيجة النهائية للقاء، لكن منصات التواصل الاجتماعي غذّت فرضية الإعادة بنشر شائعات يومية شغلت بال الملايين من الجزائريين.

شارك: