هل سيترك حسين عفش تدريب فريق الجيش ويعود إلى أهلي حلب؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 10:33
حسين عفش مدرب فريق الجيش السوري (Facebook/Aljaish Sport Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرجع المدير الفني لفريق الجيش، حسين عفش، سبب النتائج المتراجعة للفريق مع بداية الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، إلى عدم الوصول إلى الحالة المثلى من الانسجام بين عناصر الفريق.

وقال عفش في تصريحات خاصة لموقع winwin: "قمنا بمجموعة من التعاقدات قبل انطلاق الموسم مع لاعبين ذوي خبرة، بالإضافة إلى اللاعبين الصغار من أبناء النادي، ولم تكن نتائجنا على المستوى المأمول، وهو ما نتحمل مسؤوليته جميعًا".

ويحتل فريق الجيش حاليًّا المركز الثامن على سلم الترتيب، برصيد ست نقاط من ست مباريات، حيث نجح فقط بالفوز على فريق الحرية بثلاثية، وحقق ثلاثة تعادلات مع تشرين والوحدة والكرامة، وخسر مرتين أمام الوثبة وحطين. 

وعن مستقبله مع الفريق، نفى عفش أي نية لتقديم استقالته، وقال: "نعمل على تحسين النتائج والعودة لنكون من المنافسين على المراكز المتقدمة، الدوري ما يزال طويلًا، وسنسعى لنستعيد هوية فريق الجيش الذي يكون دائمًا بين الكبار منافسًا على الألقاب".

وعن الشائعات التي ربطت عفش بالعودة إلى تدريب فريق الاتحاد أهلي حلب وترك فريق الجيش، في تكرار سيناريو الموسم الماضي، أكد على عدم وجود أي تواصل مع إدارة نادي أهلي حلب بهذا الخصوص.

وقال: "نادي الاتحاد أهلي حلب نادينا، وأملك على الصعيد الشخصي علاقة مميزة مع أعضاء مجلس إدارته، ونتحدث بشكل مستمر، ولكننا لم نتطرق للحديث عن عودتي للفريق إطلاقًا".

وأضاف: "كل ما يدور من حديث بهذا الأمر هو مجرد شائعات، أقدم كل الدعم للمدرب الحالي الكابتن معن الراشد، وأتمنى للفريق التوفيق في رحلته خلال بطولة الدوري، ومشواره في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي".

شارك: