مدرب الكرامة يطمح لقيادة فريقه لبلوغ نصف نهائي كأس سوريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 19:11
طارق جبان مدرب فريق الكرامة برفقة لاعبي الفريق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد طارق جبان، مدرب الكرامة السوري، رغبة فريقه في مواصلة صحوته بعد النتائج الإيجابية التي حققها في الجولات الأخيرة من الدوري والتي قادته إلى ضمان البقاء في دوري النخبة، وذلك عندما يواجه الجيش في افتتاح مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس سوريا، يوم السبت القادم على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية. 

وأكد جبان أن هذه المباراة تعد كالنهائي لفريقه، قائلًا: "مواجهة الجيش في مسابقة الكأس هي مباراة الموسم لنا"، مشيرًا إلى أنها تمثل فرصة: "للتعويض بعد موسم غير جيد على مستوى بطولة الدوري"، وأردف: "ونحن بحاجة لأن نكون بأفضل الحالات الفنية والتكتيكية والبدنية، للوصول إلى نصف النهائي". 

واعتبر المدرب الذي استلم تدريب الكرامة في مرحلة إياب الدوري، ونجح بإبعاد الفريق عن مراكز الهبوط، أن المستوى الذي قدمه فريقه في الفترة الماضية لم يكن على قدر الطموحات، وأضاف: "تعرضنا لثلاث خسارات متتالية مع بداية الإياب بسبب إيقاف 4 لاعبين أساسيين، بعد الأحداث التي رافقت مباراة جبلة".

وتابع: "بعد ذلك، بدأ مستوى الفريق بالتصاعد، وحققنا نتائج جيدة أبعدتنا كليًّا عن مراكز الهبوط، وقدّمنا أداءً جيدًا في المباريات السبعة الأخيرة، وبنينا عليها للاستعداد الجيد لمسابقة الكأس". 

وعن مستقبله مع فريق الكرامة أكد أن عقده يمتد حتى نهاية مسابقة الكأس، مشيرًا إلى أن موضوع التجديد للموسم القادم ما زال يلفه الغموض بسبب الفراغ الإداري الذي يمر به النادي، موضحًا: "رئيس نادي الكرامة الأستاذ خالد رعد قدّم استقالته منذ فترة، وأتمنى أن تكون هناك مكاشفة كاملة لموضوع التجديد مع نهاية الموسم".

وختم مدرب الكرامة تصريحاته بالقول: "بالنسبة لي.. الاحتراف الخارجي وتدريب أحد الأندية العربية سيكون في مقدمة أولوياتي، وفي حال لم يكن هناك عرض مناسب؛ فستكون أفضلية التعاقد بالنسبة لي مع النادي الذي يمتلك الطموح للمنافسة على الألقاب والبطولات المحلية". 

يُذكر أن مباريات الكأس ستُفتتح يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري بلقائي الكرامة والجيش وجبلة والمجد، ثم تُستكمل في الثلاثين من نفس الشهر بإقامة مباراتي تشرين والوثبة والوحدة مع حطين.

شارك: