هل تعثرت صفقة انضمام المغربي بدر بانون لنادي قطر؟

2022-07-10 17:43
المغربي بدر بانون لاعب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد مدافع الأهلي المصري، المغربي بدر بانون، للانتظام في تدريبات النادي، بسبب تعثر صفقة انتقاله إلى نادي قطر القطري، بعدما كان قريباً جداً من مغادرة النادي لخوض تجربة جديدة، بحسب ما أجزم به مراقبون.

وكشفت تقارير صحفية مصرية عن سر تعثر الصفقة بين الطرفين، مشيرة إلى أن إدارة النادي المصري تمسكت بمطالبها المالية مقابل تسريح مدافعها المغربي، رافضة أي محاولات لتخفيض المبلغ المطلوب لبيع لاعبها، ما أدى إلى اختلاف بين الطرفين بشأن التفاصيل المالية.

وأكَّدت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، أن نادي "القرن" وافق على تسريح لاعب المنتخب المغربي مقابل 2.5 مليون دولار أمريكي، إلى جانب متغيرات بقيمة 500 ألف دولار، لكن عرض النادي القطري لم يصل إلى المبلغ المطلوب.

وأكَّد مدير الكرة في فريق الأهلي "سيد عبد الحفيظ"، في وقت سابق، أن إدارة ناديه تضع اللمسات الأخيرة على صفقة بانون لإتمام عملية انتقاله، بالتزامن مع استبعاده من المباريات الأخيرة للنادي رغم تعافيه من الإصابة.

وعانى بانون في الفترة الماضية من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وتسبب الفيروس في إصابة اللاعب بالتهابٍ في عضلة القلب، ما كلفه الابتعاد عن الملاعب لمدة 6 أشهر تقريباً، قبل تماثله للشفاء مؤخراً.

وانضم بانون إلى صفوف الأهلي في صيف عام 2020، ومنذ ذلك الوقت، خاض الدولي المغربي 51 مباراة رفقة "الشياطين الحُمر" في مختلف المسابقات، مُسهما بـ5 أهداف (سجَّل 4 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، وفاز بانون مع الأهلي بألقاب دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي وكأس مصر، ويرتبط مع النادي القاهري بعقد يمتد إلى يونيو/ حزيران 2024.

شارك: