مدرب قطر: نملك التركيز والرغبة لتحقيق الفوز في مواجهة العربي

2023-01-29 17:08
يوسف سفري المدير الفني لفريق قطر ولاعب الفريق بدر بانون متحدثان خلال المؤتمر الصحفي (twitter/qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب المغربي يوسف سفري، المدير الفني لفريق قطر، أن مباراة فريقه المقبلة التي ستقام في الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23، أمام العربي، ستكون حاسمة ومهمة وصعبة، وأن الفريق يملك التركيز والرغبة لتحقيق نتيجة إيجابية.

وقال سفري، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين، التي ستقام بينهما انطلاقًا من الساعة 6:45 مساء يوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر: "نسعى لمتابعة المشوار بنفس العزيمة وتعزيز ما قدمناه خصوصًا أمام كل من الغرافة وأم صلال أداءً ونتيجةً، لذلك أتمنى متابعة العمل بنفس الوتيرة حتى النهاية".

وشدد: "المواجهة ستكون حاسمة وصعبة، لاسيما أن العربي فريق جماهيري كبير يضم نخبة مميزة من اللاعبين وجهاز فني جيد، وهي من أهم مباريات الجولة عمومًا".

وأضاف: "بالنسبة لنا، فإننا نمتلك التركيز والرغبة لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال الاستعداد لهذه المواجهة مدركين أهميتها، كما اعتدنا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وما أود الإشارة إليه أيضًا هو أننا نقوم بعمل كبير كمنظومة متكاملة بروح الجماعة وما نحتاجه دائمًا هو المساندة الجماهيرية المعهودة من جماهيرنا الوفية".

 وأكمل: "عقلية الفوز باتت من سمات الفريق في الوقت الراهن، وبفضل الجهود المبذولة نسير في الطريق الصحيح، ونمتلك لاعبين دوليين كبار وأيضًا لاعبين شباب يمتازون بالمؤهلات اللازمة لتحقيق الإضافة المطلوبة للفريق".

 بانون: مباراتنا المقبلة أمام العربي ستكون مهمة جدًا

من جانبه، قال بدر بانون لاعب نادي قطر: "لمست منذ اليوم الأول من انضمامي لصفوف الملك جدية العمل والحماس لدى الجميع وروح الفريق الواحد".

وأضاف النجم المغربي: "يضم الفريق نخبة مميزة من اللاعبين يمتلكون الإمكانية ليكون في المكانة التي يستحقها، وهو طموحنا جميعًا داخل أسرة الفريق".

 وتابع: "مباراتنا المقبلة أمام العربي ستكون مهمة جدًا بالنسبة لنا، وهي مواجهة ليست سهلة، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة جيدة، وجميعنا جاهزون للمواجهة خصوصًا أن استعداداتنا جرت في أجواء إيجابية جدًا".

وختم: "سنواصل العمل بتركيز كبير والسعي لتعزيز نقاط القوة في الفريق، ودائمًا نثمن دور الجماهير لأنها خير سند لنا، وبالنسبة لنا كلاعبين فإننا نبذل أفضل ما لدينا دائمًا ونتمنى تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية".

وقبل مواجهة الغد، يحتل العربي المركز الثاني على سلم جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، أما فريق نادي قطر فيحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

شارك: