هل استخدم الهلال السحر "الدنبوشي" للفوز أمام النصر؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 16:11
احتفال لاعبي الهلال بالفوز في الديربي أمام النصر في الدوري السعودي (X/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز نادي الهلال السعودي (3-0)، أول أمس الجمعة، في "الديربي" أمام جاره وغريمه التقليدي النصر ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي، وذلك بثلاثية صربية من توقيع سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش (سجل هدفًا)، وثنائية من تسجيل مواطنه ألكسندر ميتروفيتش.

وبهذا الفوز وسع "الزعيم" المتصدر برصيد 41 نقطة الفارق إلى 7 نقاط بينه وبين ملاحقه وصاحب المركز الثاني "العالمي" الذي يملك في جعبته 34 نقطة.

وفي ردود الأفعال بعد نهاية "الديربي"، نشر مشجع لنادي النصر مقطع فيديو "عبر منصة "X" اتهم فيه الهلال باستقدام ساحر سنغالي من أجل تحقيق الفوز، واستدلوا في ذلك بزيارة هذا الشخص لتدريبات "الزعيم".

وفي تغريدة أخرى نشر مشجع لـ "العالمي" تغريدة بدا فيها مستغربًا من زيارة الشخص السنغالي لتدريبات الهلال، ونشر تغريدة في منصة "X" كتب فيها: "أحد يفهمنا واش هذا؟" (أحد يفهمنا ما هذا؟).

وشهد شاهد من أهلها 

في اتهامهم لفريق الهلال باستخدام السحر "الدنبوشي" للفوز بالديربي أمام النصر، استدل بعض من مشجعي النصر باستعمال صالح النعيمة اللاعب السابق لـ "الزعيم" للسحر في إحدى مباريات عملاقي الدوري السعودي.

وكان صالح النعيمة (63 عامًا) لاعب الهلال ما بين عامي 1976 و1990 قد أدلى بتصريحات تلفزيونية سابقة لقناة "روتانا خليجية"، أكد فيها استخدامه للسحر (الدنبوشي) قبل إحدى مبارياته أمام النصر في مسابقة الكأس، لكن فريقه خسر تلك المواجهة (3-1).

واعترف النعيمة أنه بعد استخدامه للسحر (وضع ماء جلبه له شخص على وجهه)، اتجه إلى مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة، واستغفر الله بعد فعلته هذه.

واستخدم عشاق النصر حادثة صالح النعيمة واعترافه، لاتهام الهلال باستخدام السحر "الدنبوشي" في الديربي الأخير الذي خسروه بثلاثية نظيفة ضد الغريم التقليدي الهلال.

المشجع السنغالي جاء من أجل كوليبالي وماني؟

وبعيدًا عن اتهامات مشجعي النصر، نشر نادي الهلال تغريدة عبر حسابه "X"، نشر فيها صورًا لمشجع سنغالي يدعى "أليو باكو" قام بزيارة تدريبات "الزعيم" بعد فوزه في الديربي، وردد مع اللاعبين عبارة: "الهلال.. لا إله إلا الله".

وقال بعض مشجعي الهلال في تعليقاتهم أن هذا الشخص مجرد مشجع سنغالي جاء لمتابعة نجمي منتخب بلاده كاليدو كوليالي، مدافع الهلال، وساديو ماني، مهاجم النصر، في "الديربي".

جدير بالذكر أن الهلال حقق نتائج مميزة هذا الموسم 2023-2024 باحتلاله صدارة الدوري السعودي بفارق 7 نقاط عن ملاحقه النصر، كما أنه يتصدر مجموعته الرابعة في دوري أبطال آسيا برصيد 13 نقطة قبل لقاء واحد على نهاية دور المجموعات، وتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيواجه فريق التعاون.

شارك: