سالم الدوسري يتسبب في حالة طوارئ داخل الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 00:36
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب النجم سالم الدوسري في حدوث حالة من الطوارئ داخل نادي الهلال السعودي، رغم نجاح هذا الأخير في الفوز بالكلاسيكو أمام غريمه التقليدي اتحاد جدة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتفوق "الزعيم"، أمس الثلاثاء، بنتيجة (2-0) على ضيفه الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض.

ولعب سالم الدوسري دورًا بارزًا في تفوق الهلال على "العميد" بعدما سجل هدف فريقه الثاني في شباك المنافس، بينما تكفل زميله الصربي ألكسندر ميتروفيتش بتسجيل الهدف الأول.

ولم يكمل الدوسري المباراة بعد تعرضه لإصابة غادر على إثرها أرضية الملعب في الدقيقة (90) ودخل بدلًا عنه زميله محمد حمد القحطاني.

سالم الدوسري يُصاب في الركبة ويُحدِث حالة طوارئ في الهلال

وأعلن نادي الهلال، اليوم الأربعاء، تعرّض نجمه سالم الدوسري لإصابة خلال مشاركته في المباراة أمام الاتحاد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضح الزعيم في تغريدة نشرها عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي "X" أن الدوسري أو "التورنيدو" -مثلما يلقّب- تلقى إصابة في المواجهة ضد اتحاد جدة، وسيجري، اليوم الأربعاء، فحصًا بالأشعة لتحديد مدى خطورة إصابته.

ولم يكشف الهلال حتى الآن عن نتائج الفحوص، وهو الأمر الذي أقلق جماهير الفريق السعودي الخائفة من إمكانية غياب الدوسري عن المباريات الهامة القادمة للنادي، وأُولاها المواجهة ضد الرياض، بعد غد الجمعة، في الجولة 23 من الدوري السعودي.

وتتجلى أهمية مباراة الهلال ضد الرياض، في رغبة النادي العاصمي في الفوز بها للوصول إلى انتصاره السابع والعشرين على التوالي، ومعادلة الرقم القياسي العالمي في عدد الانتصارات المتتالية الذي يملكه نادي نيو سنتس الويلزي، حيث تمكن النادي العاصمي من الوصول إلى فوزه الـ 26 على التوالي بفوزه، أمس الثلاثاء، ضد الاتحاد.

وتأمل جماهير الهلال ألّا تكون إصابة "التورنيدو" في الركبة خطيرة حتى يتمكن من اللحاق بمباراة العودة ضد الاتحاد والتي ستُلعب، يوم الثلاثاء 12 مارس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليساعد الفريق على بلوغ نصف نهائي المسابقة.

جدير بالذكر أن سالم الدوسري لعب 30 لقاءً مع الهلال خلال الموسم الجاري 2023-2024، ونجح في تسجيل 14 هدفًا، وتقديم 5 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق السعودي.

شارك: