هل إصابة بانون بكورونا ستجبر حاليلوزيتش على تغييره؟

2021-12-31 18:33
المدافع المغربي بدر بانون نجم الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إصابة مدافع النادي الأهلي المصري ومنتخب "أسود الأطلس" بدر بانون بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه سيتأخر عن اللحاق بمعسكر منتخب بلاده.

ويستعد المنتخب المغربي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير/كانون الثاني وحتى 6 فبراير/شباط.

وأوضح لقجع فى تصريحات عبر إذاعة "راديو مارس" المغربي اليوم الجمعة 31 ديسمبر/كانون الأول، أن بانون مدافع الأهلي سيلتحق ببعثة المنتخب المغربي في الإمارات فور شفائه من الفيروس، ولن يغيب عن البطولة.

وكان المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، قد ضم بانون إلى القائمة النهائية للمنتخب المغربي بعد أن أعلن القائمة الأولى التي خلت من بانون إلى جانب سفيان رحيمي ومحمد الشيبي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يصاب بها بانون بفيروس كورونا، حيث أصيب للمرة الأولى بشهر أغسطس/آب الماضي.

وبرز بانون كقائد للمنتخب المغربي في بطولة كأس العرب 2021 التي اختتمت مؤخرا في قطر، وقدم أدوارا دفاعية رائعة، وساند هجوميا بشكل مثالي وتمكن من تسجيل هدفين.

وتوج بانون الذي يقدم مستويات كبيرة رفقة فريقه الأهلي المصري بلقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي مؤخرا، الأمر الذي أقنع حاليلوزيتش بضمه لقائمة المنتخب المغربي.

وختم لقجع بالحديث عن معسكر المغرب في الإمارات حيث قال:" المنتخب سيجري مباراة ودية أمام منتخب بوركينا فاسو استعدادا لكأس إفريقيا".

شارك: