هذا عرض اللحظات الضائعة من برشلونة لميسي

2021-08-10 11:03
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة السابق (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت قناة لابورتيريا الإسبانية المتخصصة في أخبار نادي برشلونة أن علاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي الكاتالوني لم تنته، وأن مسلسل تجديد عقد النجم الأرجنتيني قد يشهد مفآجات في الأيام المقبلة رغم إعلانه الرحيل.

وأعلن برشلونة، مساء الخميس 5 أغسطس/آب، عدم استمرار ميسي في صفوفه، حيث قال في بيان: "رغم أن كلا الطرفين استطاعا التوصل لاتفاق لتجديد العقد، إلا أن رابطة الدوري الإسباني رفضت توثيقه بسبب المشاكل المالية للنادي، على خلفية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد".

وذكرت القناة اليوم الثلاثاء 10 أغسطس/آب أن إدارة برشلونة قدمت عرضا أخيرا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبقاء في الفريق، وأن العرض قدم بعد مؤتمر الوداع الذي نظمه وأعلن من خلاله أنه قدم كل شيء من أجل أن يبقى في الفريق، لكن الظروف الاقتصادية الصعبة فرضت على الطرفين الرحيل.

وبحسب القناة فإن العرض قدم بعد المؤتمر الصحفي الوداعي، حيث يتفاوض فيران ريفرتر، المدير التنفيذي لبرشلونة، مع النجم الأرجنتيني وممثليه من أجل الاتفاق على العرض الأخير.

وأكدت "لابورتيريا" أن خيار بقاء ميسي في برشلونة لم يغلق نهائيا، رغم الأخبار التي تحدثت عن اقترابه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان. ولم تكشف القناة تفاصيل العرض الأخير الذي تقدمت به إدارة برشلونة للنجم ليونيل ميسي.

برشلونة وميسي يتفاوضان من جديد بعد إعلان الرحيل

وما زال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في منزله ببرشلونة والتقى بعض أصدقائه ويوجد صحفيون بجوار المنزل، كما تحاول بعض جماهير برشلونة الضغط عليه من أجل البقاء وتحضر قرب منزله لوداعه والهتاف باسمه.

وفي نفس الوقت ما زالت جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصوله إلى باريس بفارغ الصبر وترابط قرب مطار لو بورجيه على أمل أن تحط طائرته من برشلونة.

لكيب: سان جيرمان يستعد لحسم صفقة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بجزيرة إيبيزا

ليونيل ميسي يقترب أكثر من باريس سان جيرمان

ومن جانبها كشفت صحفية ليكيب اليوم الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان يستعد لحسم صفقة ليونيل ميسي بجزيرة إيبيزا، حيث من المقرر أن يغادر اللاعب إلى هناك خلال الساعات المقبلة.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن سفر ميسي ليس لقضاء بضعة أيام إضافية من الإجازة، ولكن لعقد اجتماع تفاوضي، مع قادة باريس سان جيرمان ووضع اللمسات الأخيرة على العقد الذي قد يدفعه لارتداء قميص أبطال فرنسا.

وحال انتقاله إلى باريس سان جيرمان فإن ميسي سيرافق مواطنه المدرب ماوريسيو بوكيتينو، وزميله السابق نيمار، ومواطنيه أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، ولياندرو باريديس.

أرقام ميسي مع برشلونة

  • اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بـ 778 مباراة
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في كل المسابقات بـ 672 هدفاً
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بـ 120 هدفاً
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بـ 26 هدفاً
  • صاحب أكبر عدد من الثلاثيات "هاتريك" في تاريخ النادي بـ 48
شارك: