هدّاف الدوري المصري يطمع في "المربع الذهبي"

2022-12-14 21:18
أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة المصري (Twitter/Epl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل أحمد الشيخ، لاعب فريق غزل المحلة المخضرم (32 سنة)، تألقه وصدارته لترتيب هدّافي الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وأسهم الشيخ بشكل مؤثر في فوز فريقه، اليوم الأربعاء، على ضيفه طلائع الجيش (3-2) في الجولة السابعة، عندما سجل هدفين (الثاني والثالث لفريقه)، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 7 أهداف في 7 مباريات.

وفي تصريحات خاصة لـwinwin، قال: "كان لدينا إصرار وعزيمة على تحقيق "ريمونتادا" أمام طلائع الجيش، بعد أن تلقينا هدفين على ملعبنا ووسط جمهورنا". 

وأضاف: "مدربنا بابا فاسيليو يعطينا ثقة غير طبيعية، ويطالبنا دائماً أن نلعب (كرة حلوة)، وأدائي في الملعب هذا الموسم متميز بفضل مساندة زملائي لي في المقام الأول".

وتابع الشيخ: "بعد الهزيمة من الأهلي، طالبنا بابا فاسيليو بنسيان هذه الخسارة، والتركيز على المباريات التالية، وبالفعل كانت المباراة الداخلية بمثابة عنق زجاجة بالنسبة لنا، وتمكنا من الفوز وتصحيح المسار سريعاً".

واختتم هدّاف الدوري تصريحاته قائلاً: "تعرّضت لظروف أسرية صعبة قبل بداية الموسم، لا أحب الحديث عنها الآن، لكني آمنت بأن هذا ابتلاء من الله، وصممت على إكمال مسيرتي بنجاح، وأتمنى أن أسهم في حصول الفريق على أحد مراكز المربع الذهبي هذا الموسم، والفوز بلقب هدّاف الدوري". 

شارك: