نادي لبناني يستهدف ضم هدّاف الدوري المصري السابق

2022-12-21 00:32
اللاعب المصري أحمد الشيخ (الحساب الرسمي للمصري على فيسبوك)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر أحمد الشيخ، جناح المصري البورسعيدي وهدّاف الدوري المصري السابق، عن عدم قبول عرض للانضمام إلى أحد الأندية اللبنانية خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

وقال مصدر مقرب من الشيخ، في تصريحات خاصة لـwinwin: "اللاعب تلقى عرضا من أحد أندية القمة في الدوري اللبناني خلال الفترة الماضية، ورحّب به، خاصة بعد رحيل إيهاب جلال عن تدريب المصري". 

وأضاف: "الشيخ عرض التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى المصري؛ من أجل الموافقة على العرض اللبناني، كما عرض النادي مطالبه المادية للموافقة على رحيل اللاعب". 

وتابع: "لكن الشيخ غيّر موقفه، وقرر التراجع عن قبول العرض، بعد استقرار المصري على مدرب جديد بتعيين حسام حسن، خاصة مع ثقته في التألق مع المدرب الجديد".

يذكر أن الشيخ (30 عاما) مثّل أندية تليفونات بني سويف ومصر للمقاصة والأهلي وبيراميدز والاتفاق السعودي، وفاز بجائزة هدّاف الدوري المصري موسم 2016-17 مع مصر للمقاصة.

وانتقل إلى المصري من بيراميدز في صيف 2021، وشارك في 7 مباريات مع المصري في الموسم الجاري من الدوري، وسجل هدفا وصنع آخر. ويجدر الذكر أن باب الانتقالات الشتوية في الدوري اللبناني سيغلق اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر/ كانون الأول.

شارك: