هدف نيمار الأول بقميص الهلال حديث الصحافة العالمية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 11:02
من احتفال لاعب الهلال نيمار جونيور بهدفه في شباك نساجي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلطت الصحف والمواقع العالمية الضوء على تحقيق نادي الهلال الفوز الكبير بثلاثية نظيفة على مضيفه نساجي مازاندران الإيراني، أمسية الثلاثاء 3 أكتوبر/ تشرين الأول، في إطار مواجهات الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2023-24.

وافتتح النجم البرازيلي نيمار جونيور سجله التهديفي مع "الزعيم"، منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بينما جاء الهدفان الآخران عن طريق الصربي ألكسندر ميتروفيتش والسعودي صالح الشهري.

وجاء هدف نيمار في الدقيقة 58 من عمر المباراة، عبر تمريرة رائعة من ناصر الدوسري، ليسدد النجم البرازيلي صاحب الـ31 عامًا الكرة من داخل منطقة جزاء نساجي بالقدم اليسرى بقوة لتسكن المرمى.

وبعد اللقاء، تصدر نيمار عناوين الصحف والمواقع العالمية بعد إحرازه أول أهدافه بقميص أزرق العاصمة؛ إذ قالت صحيفة "MARCA" الإسبانية: "نيمار يسجل هدفه الأول مع الهلال.. أظهر الفريق السعودي تفوقه منذ البداية وحصل على ثلاث نقاط مريحة، وسجل البرازيلي هدفه الأول كلاعب للهلال بتسديدة رائعة، في المباراة الخامسة كلاعب مع الفريق، تمكن لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق أخيرًا من هز الشباك".

أول فرحة لنيمار بقميص الهلال

وتحت عنوان "أول فرحة لنيمار بقميص الهلال.. البرازيلي سجل أخيرًا في دوري أبطال آسيا مع ناديه"، جاء في صحيفة "Calcionews24" الإيطالية: "سجل نيمار أخيرًا هدفه الأول بقميص الهلال، وساعد فريقه في الحصول على النقاط الثلاثة التي دفعتهم إلى صدارة المجموعة في دوري أبطال آسيا".

وذكرت صحيفة "footmercato" الفرنسية: "نيمار يقود الهلال للفوز، تمكن السعوديون بقيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، من الانتصار بسهولة 3-0"، وأوردت شبكة "90 MIN" الرياضية: "نيمار ينهي صيامه في السعودية ويسجل هدفه الأول مع الهلال".

فيما تحدثت صحيفة "sportal" الصربية عن المهاجم ميتروفيتش، الذي سجل هدفًا ثم تعرض للضرب من أحد لاعبي الفريق الإيراني، لافتة إلى أن المباراة لم تجلب الكثير من المتعة للمشاهدين، وشهدت قدرًا كبيرًا من التوتر.

وكتبت صحيفة "terra" البرازيلية: "بهدف من نيمار، الهلال يفوز ويتصدر بدوري أبطال آسيا.. المهاجم البرازيلي يسجل لأول مرة في مباراته الرسمية الخامسة بعد سنوات من المنافسة في البطولات الأوروبية".

يُذكر أن هذا الفوز جعل الهلال يتصدر مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط؛ إذ يتساوى مع نافباخور الأوزبكي، فيما يحتل نساجي مازاندران الإيراني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم يأتي مومباي سيتي الهندي بالمركز الرابع من دون نقاط.

    شارك: