هدف رائع من المغربي شاعر مع كوينز بارك رينجرز

2021-10-20 01:30
المغربي إلياس شاعر يتألق مع فريقه كوينز بارك رينجرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق النجم المغربي الصاعد إلياس شاعر وسجل هدف الفوز لفريقه كوينز بارك رينجرز أمام بلاكبيرن روفرز، الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم.

قبل 7 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمواجهة، تسلم  شاعر الكرة قريباً من خط وسط الميدان وتقدم بها حتى وجد مكاناً مناسباً للتسديد حيث أطلقها قوية ومتقنة لم يتمكن حارس بلاكبيرن من إيقافها للتهادى في الشباك.

بهذا الهدف منح شاعر فوزاً ثميناً لكوينز بارك الذي واصل تحسين نتائجه ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس، بفارق 4 نقاط عن المركز الثاني، في مسعاه للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف شاعر هو الخامس له حتى الآن هذا الموسم مع كوينز بارك ليتصدر ترتيب هدافي الفريق بالتساوي مع الاسكتلندي ليندون دايك المهاجم الأول للفريق.

من هو إلياس شاعر نجم المغرب الجديد؟
 

جماهير كوينز بارك تتغنى بإلياس شاعر

انتقل إلياس شاعر، المولود يوم  30 أكتوبر/تشرين الأول عام 1997 في مدينة أنتويرب البلجيكية، من نادي ليرس المحلي في بلجيكا إلى رديف كوينز بارك رينجرز شتاء عام 2017 عبر صفقة انتقال حر، وفي العام التالي مباشرة ترقى إلى الفريق الأول، وفي عام 2019 أبرم عقدًا طويل الأمد مع النادي الإنجليزي يبقيه في الفريق إلى عام 2025 مع إمكانية التجديد لعام إضافي آخر.


وتقدر القيمة السوقية لإلياس شاعر في الوقت الحالي بـ 4 ملايين يورو وفق "ترانسفير ماركت"، وقد خاض 118 مباراة بقميص كوينز بارك رينجرز منذ تصعيده إلى الفريق الأول عام 2018، مُسجلًا 18 هدفًا ومُقدمًا 18 تمريرة حاسمة في جميع البطولات، وقد أصبح قطعة أساسية في تشكيلة الفريق اللندني.

شارك: