هدايا فاخرة.. كيف هنّأ الدوري السعودي نجومه في الكريسماس؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-26 19:06
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي (facebook / Cristiano Ronaldo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن أن قائد النصر كريستيانو رونالدو وعددًا من النجوم البارزين في الدوري السعودي للمحترفين، تلقوا هدايا فاخرة بمناسبة عيد الميلاد "الكريسماس".

وشهد دوري روشن السعودي طفرة في عدد النجوم الذين ينشطون فيه منذ وصول كريستيانو رونالدو في ديسمبر / كانون الأول 2022؛ إذ تبعه زميله السابق في ريال مدريد كريم بنزيما، ونجم تشيلسي نغولو كانتي، ونجم مانشستر سيتي رياض محرز، وغيرهم من النجوم القادمين من الدوريات الأوروبية.

ووفقًا لما نقلته شبكة "sportskeeda" البريطانية، فقد قدّم رؤساء أندية الدوري السعودي هدايا باهظة الثمن لهؤلاء اللاعبين بمناسبة عيد الميلاد "الكريسماس".

وأكد أحد المختصين في المنتجات الفاخرة بالشرق الأوسط، أنه من المقرر أن يحصل نجوم كرة القدم البارزون في الدوري السعودي، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، على سيارات فاخرة مثل فيراري SF90 سبايدر وبوغاتي ولامبورغيني.

ومن بين هدايا عيد الميلاد التي سيحصل عليها هؤلاء النجوم أيضًا، ساعات جاكوب، وسيارة سي بوغاتي تشيرون التي يبلغ سعر بيعها بالتجزئة 300 ألف جنيه إسترليني، ونماذج شوبارد لوك لونار التي يبلغ سعرها حوالي 530 ألف جنيه إسترليني.

كما سيحصل نجوم دوري روشن على حقائب فاخرة من إيف سان لورين، وحقيبة سفر من طراز جلوب تروتر، والتي تباع بمبلغ 5500 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى رحلات خاصة إلى جزر شهيرة.

شارك: