رونالدو يحث نجم الريال على تجاهل ميسي والانتقال إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 23:48
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن توصل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، إلى اتفاق مع نادي النصر السعودي، للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل، ويأتي هذا الاتفاق بعد حديث النجم الكرواتي مع زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي يلعب في صفوف الفريق السعودي.

رغم تقدمه في العمر، إلا أن مودريتش ما زال يقدّم مستويات مميزة رفقة اللوس بلانكوس، الأمر الذي يجعل المدرب كارلو أنشيلوتي يعتمد عليه بشكل كبير في المباريات السابقة، حيث خاض 20 مباراة في مختلف المسابقات، سجّل هدفًا واحدًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

وفقًا لتقرير شبكة "todofichajes" الإسبانية، من المقرر أن يجتمع رونالدو مع زميله السابق مودريتش من جديد، بعدما أقنعه بالانتقال إلى نادي النصر السعودي. ومن المقرر أن يتقاضى الكرواتي 30 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشار التقرير، إلى أن مودريتش يمتلك عرضًا قويًا من إنتر ميامي الأمريكي؛ لكن تدخل زميله السابق، كان حاسمًا في قراره بالانضمام إلى الفريق السعودي، حيث كان رونالدو يتواصل باستمرار مع مودريتش، ويبدو أنه أقنعه باتخاذ هذا القرار.

أرقام مودريتش وألقابه مع الفريق الملكي

إجمالًا، شارك مودريتش مع الهلال في 508 مباريات عبر كل المسابقات، وسجل اللاعب صاحب الـ38 عامًا 38 هدفًا وقدّم 80 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويقضي مودريتش موسمه الـ12 تواليًا في ريال مدريد، بعد انضمامه إلى النادي الملكي صيف 2012، قادمًا آنذاك من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وتُوج مودريتش بالكثير من الألقاب المهمة مع ريال مدريد، أبرزها الفوز 5 مرات بدوري أبطال أوروبا، كما حصد "طفل الحرب" جائزة "الكرة الذهبية"، بوصفه أفضل لاعب في العالم 2018.

شارك: