هجوم على سالم ورغبة في رحيل دياز.. غضب جماهير الهلال يشتعل!

2023-01-27 01:35
جماهير نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير نادي الهلال، عبر منصات التواصل الاجتماعي، غضبها الشديد عقب خسارة الفريق أمام الفيحاء، بنتيجة (0-1)، في المباراة التي أُقيمت أمسية الخميس 26 يناير/ كانون الثاني على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وهاجم العديد من الهلاليين نجم الفريق، سالم الدوسري، الذي أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 27 من مباراة الفيحاء، حيث اصطدمت تسديدته بالقائم الأيمن، بعد 6 دقائق فقط من هدف الفيحاء الذي أحرزه المحترف البرازيلي باولينيو.

وانتقد هلاليون أداء الدوسري خلال الفترة الأخيرة، وقال أحد المغردين أن اللاعب خذل عشاق الهلال، وأصبح يُعاني من الغرور والتعالي، مؤكدًا أن لا أحد أكبر من الكيان، وعلى النجم الدولي السعودي مراجعة حساباته.

وكتب مشجع آخر: "أساطير الهلال التاريخيون كان المدرج ينتقدهم وبشدة، ويردون فقط في الملعب، ويُظهِرون كل الاحترام، لكن سالم الدوسري يرى نفسه من كوكب آخر، ويدّعي أنهُ لاعب خارق وهو في الحقيقة، حتى التمريرة لا يعرف كيف يديرها، هذا اللاعب يجب أن يعود لنقطة الصفر ولمكانته الحقيقة من المدرج".

كما طالبت جماهير هلالية إدارة النادي برئاسة، فهد بن نافل، بإقالة المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، وانتقدت اختياراته الفنية وطريقته في إدارة المباريات خلال الفترة الأخيرة، وأكدت أن استمرار دياز يعني خسارة "الزعيم" للمزيد من البطولات في المستقبل.

هذا ويحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، أمسية الخميس 26 يناير، المواجهة الثانية في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث يلعب النصر أمام منافسه الاتحاد.

وتُقام النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر السعودي 2022 بمشاركة 4 أندية، هي الهلال والاتحاد والنصر والفيحاء، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بعد أن كان السوبر يُقام بين فريقين فقط من مباراة واحدة.

شارك: