هبوط مريخ الفاشر وهلال كادوقلي وصعود كوبر وودنوباوي

2021-08-20 14:54
نادي كوبر الصاعد حديثا إلى الدوري السوداني الممتاز (الموقع الرسمي للنادي)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودع ناديا مريخ الفاشر وهلال كادوقلي بطولة الدوري السوداني الممتاز في نسخته الحالية قبل جولة من نهايته، بعد سنوات حافلة قدم خلالها الفريقان مستويات جيدة قبل أن يتراجعا بشدة في النسخة الحالية، واستقبلت المسابقة ناديي كوبر العائد من جديد، وودنوباوي الذي سيسجل ظهوره الأول في الدوري الممتاز، بعد أن كسبا صراع دوري النخبة المؤهل للممتاز.

وأعرب فيصل عجب أسطورة المريخ ومدرب نادي كوبر عن سعادته البالغة بقيادة نادي منطقته للتأهل، مؤكدا أن عملا متقنا تم إنجازه هو ما قاد الفريق للصعود الدوري الأول.

صدمة في كادوقلي والفاشر بهبوط ممثليهما من الدوري الممتاز

سجل ناديا هلال كادوقلي ومريخ الفاشر أول هبوط لهما من مسابقة الدوري الممتاز بعد 8 سنوات أمضياها في المسابقة الأولى في السودان، ما تسبب في حسرة بالغة في مدينتي الفاشر وكادوقلي عقب هبوط فريقيهما بعد حصول كل منهما على 24 نقطة فقط.

ويرى كفاح صالح، مدرب مريخ الفاشر، أن عدم الاستقرار الفني والإداري ورحيل لاعبين بقيمة سيف الدمازين وبخيت خميس وسوء الإعداد، مثلت عوامل أساسية قادت الفريق للهبوط، مبينا أن المحصلة السيئة للفريق من النقاط في القسم الأول، صعبت مهمته بشدة، متمنيا أن يعود الفريق مجددا للدوري الممتاز.

احتفالات في كوبر وودنوباوي

وشهدت منطقتا كوبر وودنوباوي احتفالات كبيرة بالتأهل للدوري الممتاز، وسيسجل ودنوباوي ظهوره الأول، أما فريق كوبر فعاد بعد عام واحد من هبوطه الموسم قبل الماضي. 

فرحة عارمة من جماهير نادي كوبر بالعودة إلى الدوري السوداني الممتاز

وأبدى مدرب نادي كوبر  فيصل عجب سعادة كبيرة بقيادة فريقه للتأهل لبطولة الدوري الممتاز، مبينا أن عملا متقنا أُنجز في الفترة الماضية، أسهم في تأهل الفريق، وتقدم بالشكر لمجلس إدارة النادي، مؤكدا أنه يسعى لتقديم خبراته وقيادة الفريق لمركز متقدم في الموسم المقبل لاستغلال الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها النادي، واختتم حديثه بالإشادة بنجوم الفريق قائلا إنهم استحقوا التأهل، معربا عن أمله في المواصلة والتطور أكثر.

يُذكَر أن جولة واحدة متبقية لانتهاء مسابقة الدوري الذي يتنافس على حصد لقبه ناديا الهلال والمريخ، ويتصدر النادي الأزرق المسابقة بفارق 6 نقاط مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للفريقين. 

شارك: