هايل يؤكد حاجة الفيصلي الأردني للفوز على الشارقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 19:08
من المؤتمر الصحفي لمباراة الفيصلي والشارقة في كأس دوري أبطال آسيا 2023-2024 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الأردني، أحمد هايل، المدير الفني للنادي الفيصلي، أن الفريق يسعى للفوز على ضيفه الشارقة الإماراتي، بالرغم من فقدان فرصة التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، مساء اليوم الأحد، في المركز الإعلامي لمدينة الحسين للشباب، التي سيستضيف ملعبها استاد عمان المواجهة التي تقام لحساب الجولة السادسة من البطولة، حيث قال هايل: "إن الفريق تدرب جيدًا للمباراة وبصفوف مكتملة".

وأكمل أن "الكادر الفني أعد العدة للحصول على نقاط المباراة كاملة، من أجل إسعاد جماهير الفريق التي ترفض غير الفوز"، مشددًا أنه عمل كثيرًا لتعويض البداية غير الجيدة في البطولة الآسيوية.

وواصل أحمد هايل أن الفريق لم يكن يستحق الخسارة في المباراة الماضية أمام ناساف، وقدم مباراة كبيرة، لكن بعض الأخطاء في الدفاع، خصوصًا سوء التعامل مع الكرات الثابتة، كلف الفريق نقاط المباراة.

وشدد أن الأزرق الذي تدرب بصفوف مكتملة يسعى إلى ترك بصمة إيجابية في المجموعة، وتحقيق فوز معنوي قبل التركيز على بطولتي الدوري والكأس المحليتين، حيث يسعى لإنهاء الموسم متوجًا بالألقاب.

وعن فريق الشارقة، أكد أنه فريق يمتلك لاعبين على مستوى عال، خصوصًا في المقدمة، لكنه يعاني في الخط الدفاعي، لذلك درس الفريق الخصم وأعطى اللاعبين عديد المحاضرات لاستغلال الثغرات الدفاعية في الفريق المنافس من ناحية، ومحاولة تعطيل مفاتيح اللعب خلال المباراة من ناحية أخرى.

وبين أن الفيصلي سيعمل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على تعزيز الفريق بلاعبين جدد، لسد النقص الموجود في بعض المراكز، مستبعدًا في الوقت ذاته استقطاب مدافعين.

وأضاف أن "الفيصلي يملك عديد الأسماء البارزة في هذا المركز، أمثال أنس بني ياسين، وسالم العجالين، وبراء مرعي، ومحمد كلوب، وحسام أبو سعدة، ومهند خير الله، لكن ينقصهم الانسجام والتنظيم الدفاعي، لذلك العمل على تصحيح الأخطاء يكفي لتحسين أداء المدافعين".

واختتم أن "الفيصلي يملك الحافز للفوز في المباراة، خصوصًا بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون في الآونة الأخيرة في الدوري المحلي، وأمام السد القطري وناساف الأوزبكي في البطولة الآسيوية".

من جانبه أكد حارس المرمى نور بني عطية أن اللاعبين عازمون على تقديم مستوى مميز في المباراة، والظفر بنقاط المواجهة من أجل سمعة النادي، مشيدًا في الوقت ذاته بالعمل والثقة الكبيرة التي زرعها مدرب الحراس عامر شفيع فيه، وفي زملائه حراس مرمى الفيصلي.

شارك: