هانسي فليك يعد بتقديم كرة قدم مثيرة لأنصار ألمانيا

2023-03-27 22:24
مدرب المنتخب الألماني هانسي فليك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد مدرب منتخب ألمانيا، هانسي فليك، أنصار "دي مانشافت" بأن يقدّم فريقه من الآن وصاعدًا كرة قدم "مثيرة"، بحثًا عن تعويض خيبة أمل مونديال قطر أواخر العام الماضي.

وكان المنتخب الألماني خرج بخُفَّي حُنين من الدور الأول في مجموعة كان من أبرز المرشحين للفوز بها إلى جانب نظيره الإسباني، لكنه فشل في بلوغ الأدوار الإقصائية بحلوله ثالثًا بعد خسارة أمام اليابان وتعادل مع إسبانيا وفوز على كوستاريكا.

وكانت المرة الثانية تواليًا التي يخرج فيها المنتخب الألماني من الدور الأول بعد أن عاش الكابوس ذاته في مونديال 2018 في روسيا، في مجموعة ضعيفة ضمت المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية عندما حل في المركز الأخير.

وقال فليك الذي فاز فريقه على بيرو بهدفين دون رد في مباراة ودية الأسبوع الماضي: "الانتصارات دائمًا ما تكون إيجابية من أجل الثقة بالنفس. لكني أعتقد أيضًا بأن أسلوب وطريقة كرة القدم التي نعتمدها ستخلق الإثارة لدى الأنصار".

واعتبر فليك أن مواجهة بلجيكا ستكون مختلفة لأنها "نوعية أخرى من المنافسين"، وأضاف: "لديهم مدرب جديد وروح جديدة، يمكنكم أن تروا أنهم يملكون لاعبين رائعين، عندما يكونون تحت الضغط دائمًا ما يجدون الحلول".

وتابع مدرب منتخب ألمانيا حديثه: "إنه أحد أفضل المنتخبات الموجودة حاليًا، وبالتالي ستكون فرصة لنا لاختبار إمكانياتنا ضدها".

وكشف فليك أن المدافع تيلو كيرير والمهاجم سيرج غنابري سيستهلان المباراة بدلًا من نيكو شلوتربيك وكاي هافيرتس، لمرض الأول وإصابة الثاني.

يذكر أن ألمانيا لا تخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2024؛ لأنها الدولة المضيفة لها.

شارك: