هالك يغادر فريق شنغهاي بعد خلافات مع المدرب

2021-06-08 09:01
هالك يغادر الدوري الصيني بعد أربعة مواسم (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن المهاجم البرازيلي جيفانيلدو فييرا دي سوزا، المعروف عالميا بلقب "هالك"، عن رحيله عن نادي شنغهاي إس.آي.بي.جي، الصيني الذي كان يلعب في صفوفه منذ منتصف 2016، دون الإفصحاح عن أسباب هذا القرار، وسط تعدد التقارير الإعلامية التي تشير إلى أنه أعلن ذلك بعد خلافات مع مدرب الفريق.


ونشر هالك عبر حسابه الرسمي على (إنستغرام)، إعلان مغادرة ناديه، وأكد أنه قوبل في الصين بـ"كثير من المودة" وأبدى امتنانه لجمهور فريقه الصيني الذي فاز معه بدوري السوبر الصيني، وهو أعلى دوري كرة قدم في البلاد، في 2018 وبكأس السوبر في الموسم التالي.

وتابع هالك: "إلى مجلس الإدارة واللاعبين، ممتن لكم على مشاركة سنوات عديدة من العمل والتفاني. لقد حققنا معا العديد من النجاحات (...) وكذلك لحظات من التفوق حينما وثقنا في بعضنا البعض، مع وحدة كبيرة وإرادة للفوز". ولم يوضح اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 34 عاما، ما هي وجهته المقبلة، ولكنه قال: "سأواصل مسيرتي، بخلفية مهنية أفتخر بها".

وأرفق اللاعب صورة مع التعليق، ظهرت عليها عبارة "شكرا لشنغهاي إس.آي.بي.جي. وشكرا للصين"، ما يدل على أن وجهة اللاعب المقبلة ستكون خارج البلد الآسيوي.

وتشير وسائل إعلام صينية إلى احتمالية عودة هالك لبورتو البرتغالي، حيث اكتسب شهرة دولية عقب لعبه في عدة أندية يابانية، ولكن ثمة تكهنات بخصوص رجوعه إلى البرازيل للانضمام لصفوف بالميراس.

شارك: