هالاند يسجل خماسية ويقود سيتي لسحق لوتون تاون في كأس إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-28 01:42
من مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون - كأس الاتحاد الإنجليزي (X /Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النرويجي إيرلينغ هالاند فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوز كاسح على حساب مضيفه لوتون تاون بنتيجة 6-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، سهرة الثلاثاء، على أرضية ملعب كينلورث رود، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

فرض مانشستر سيتي هيمنته على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة بفضل لمسة سحرية من مهاجمه هالاند، ثم عاد اللاعب ذاته وضاعف النتيجة في الدقيقة 18 بعد هجمة مرتدة رائعة انطلقت بكرة طولية متقنة من كيفين دي بروين، استقبلها هالاند بمهارة، ثم توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية في الشباك.

هالاند الاستثنائي يُزلزل شباك لوتون تاون

تواصل تألق المهاجم الفذ في اللقاء، حيث أكمل "هاتريك" في الدقيقة 41 بعد تمريرة طولية أخرى متقنة من كيفين دي بروين، استقبلها النجم النرويجي ببراعة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية لتهز الشباك، مُتوّجًا أداءه الاستثنائي في هذه المباراة.

يواصل الدولي النرويجي تألقه اللافت مع مانشستر سيتي، حيث وصل إلى الهاتريك الثامن له مع الفريق بعد تسجيله ثلاثة أهداف في مباراة لوتون تاون، ويُعدّ هذا الهاتريك هو الأسرع في مسيرة هالاند مع سيتي، حيث سجله في غضون 40 دقيقة فقط.

ويستمر هالاند، بعمر 23 ربيعًا، في كتابة التاريخ، حيث حقق الهاتريك رقم 18 في مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها.

قبل نهاية الشوط الأول، سجل صاحب الأرض الهدف الأول بفضل تسديدة صاروخية من جوردن كلارك من خارج منطقة الجزاء، ثم عاد كلارك ليُضاعف النتيجة في الدقيقة 52 بعد خطأ دفاعي، حيث تسلم الكرة بتمريرة بينية وواجه الحارس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

لم يتأخر مانشستر سيتي في الرد على هدف المنافس، حيث سجل الهدف الرابع في الدقيقة 55 عن طريق هالاند، مُكملًا "سوبر هاتريك" استثنائيًّا، وجاء الهدف بعد تمريرة أخرى من كيفين دي بروين.

واصل هداف الدوري الإنجليزي الممتاز تألقه اللافت، حيث سجّل خامس أهدافه في المباراة في الدقيقة 58، وجاء الهدف بعد تمريرة عرضية من البرتغالي برناردو سيلفا، استقبلها هالاند بثبات ووجهها بتسديدة صاروخية في المرمى، مُعززًا تقدّم فريقه، وقبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 72 أحرز ماتيو كوفاسيتش سادس أهداف السيتي في اللقاء.

وكان البلجيكي كيفين دي بروين صاحب اللمسة الأبرز في أهداف هالاند الخمسة، حيث منحه 4 تمريرات حاسمة مقابل تمرير لبرناردو سيلفا.

وبفضل هذا الفوز المُقنع، حجز مانشستر سيتي مقعده بجدارةٍ واستحقاقٍ في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك: