هالاند: أرغب في مواجهة مانشستر يونايتد وسأكتب تاريخي الخاص

2022-07-11 03:15
النرويجي إيرلينغ هالاند خلال تقديمه لجماهير فريقه الجديد مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف اللاعب الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، الأحد 10 يوليو/ تموز، عن أن نادي مانشستر يونايتد، هو أكثر فريق يترقّب مواجهته في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل 2022-23.

وقدم مانشستر سيتي بشكل رسمي هالاند لجماهير الفريق، وذلك بعد أن وقّع المهاجم صاحب الـ21 عاما عقداً مع النادي يمتد لمدة 5 سنوات؛ أي حتى صيف عام 2027.

وأقام مانشستر سيتي حفلاً كبيراً بجانب ملعب "الاتحاد"، قدم خلاله 3 من صفقاته الأربع الجديدة أمام الجماهير، وهم: هالاند، والمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، والحارس الألماني أورتيغا مورينو.

مانشستر سيتي يقدم صفقاته الجديدة لجماهيره

وتحدث هالاند في تصريحات خاصة لموقع النادي، قائلًا: "الانضمام إلى مانشستر سيتي تحدٍ كبير، إنها دولة جديدة، دوري جديد، مدرب جديد، كل شيء جديد".

وعن الفريق الذي يود مواجهته في أول مواسمه بالدوري الإنجليزي، قال: "لا أحب التحدث في مثل هذه الأشياء، ولكن أرغب باللعب ضد مانشستر يونايتد بقميص السيتي".

 أما ألفاريز فقال خلال تقديمه لجماهير بطل إنجلترا: "مانشستر سيتي لديه تاريخ كبير مع العديد من اللاعبين الأرجنتينيين سابقاً، لكنني جئت إلى هنا لكتابة تاريخي الخاص".

وأما الحارس أورتيغا الذي كان صفقة مفاجئة بحسب محللين فقال: "الحفاظ على الهدوء ولعب الكرات الجيدة من الخلف والمشاركة في بناء اللعب هو الأسلوب الأفضل في العالم؛ لأنه يمنحك الثقة".

ومن المتوقع أن يقدم سيتي بعد أيام قليلة، لاعبه الجديد الآخر، الإنجليزي كالفين فيليبس، القادم من ليدز يونايتد، والذي وقّع معه الفريق لمدة 6 مواسم؛ حتى 2028.

انتدابات مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية 2022

بوصول فيليبس، أنهى مانشستر سيتي 4 انتدابات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022 حتى الآن، وهي:

  • التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني؛
  • التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من ريفير بليت الأرجنتيني؛
  • التعاقد مع حارس المرمى الألماني ستيفان أورتيغا مورينو من أرمينيا بيليفيد الألماني؛
  • التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس من ليدز يونايتد الإنجليزي.
شارك: