محرز أولوية إدارة مانشستر سيتي قبل الالتفات نحو رودري وفودين

2022-07-08 14:07
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، الموثوق في أخبار الانتقالات، أن تجديد عقد الدولي الجزائري، رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بات أولويةً قصوى لإدارة "السكاي بلوز"، مشيراً إلى أن الإدارة ستبدأ مفاوضات التجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومؤكدًا عزمها على إغلاق ملف قائد منتخب الجزائر قبل أن تفتح ملفي الإسباني رودري والإنجليزي فيل فودين.

وينتهي عقد محرز مع مانشستر سيتي في شهر يونيو/ حزيران من عام 2023، ويرغب نجم ليستر سيتي السابق في البقاء مع النادي السماوي، الذي انضم إليه صيف عام 2018 في صفقة مدوية آنذاك قُدِّرت بـ68 مليون يورو، وتُصر إدارة السيتي من جانبها على تجديد عقد محرز خاصةً بعد رحيل البرازيلي غابرييل جيسوس نحو أرسنال، واتفاق الإنجليزي رحيم ستيرلينغ مع تشيلسي.

ونشر فابريزيو رومانو تغريدةً على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب فيها: "لن يكون مارك كوكوريلا (المدافع الإسباني لنادي برايتون) الهدف الرئيسي لمانشستر سيتي فقط حاليًا"، مضيفًا: "مانشستر سيتي مستعد لتقديم عقد جديد لرياض محرز بعد رحيل ستيرلينغ وجيسوس".

وأضاف: "ستنطلق المفاوضات خلال الأسابيع القادمة. ومحرز يتصدر الأولويات في قائمة العقود الجديدة بنادي مانشستر سيتي مع رودري وفودين"، في إشارة إلى الأهمية القصوى التي توليها إدارة السيتيزنز لإغلاق ملف قائد المنتخب الجزائري قبل الالتفات إلى الملفات الأخرى، ومنها تجديد عقد الثنائي رودري وفودين، إذ ينتهي عقداهما في صيف عام 2024.

تغريدة فابريزيو رومانو بخصوص مساعي مانشستر سيتي لتجديد عقد محرز

وانضم محرز إلى "السكاي بلوز" صيف عام 2018، قادمًا من ليستر سيتي مقابل 68 مليون يورو، وخاض منذ ذلك التاريخ 189 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 63 هدفًا وقدَّم 46 تمريرة حاسمة، كما تُوّج مع السيتي بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، و3 ألقاب في كأس الرابطة، وفي كأس الاتحاد الإنجليزي حصل على لقب واحد، وعلى لقبين في كأس الدرع الخيرية.

يجدر الذكر، أن محرز شارك في 47 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي 2021-22، وبمجموع دقائق لعب وصل إلى 2931 دقيقة، سجل خلالها 24 هدفًا وقدَّم 9 تمريرات حاسمة، في حين تُوِّج بلقب واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي والرابعة في مشواره.

شارك: