هاري كين يهدد بمغادرة توتنهام

2021-06-08 09:01
هاري كين سئم من عدم قدرة توتنهام على التتويج بالألقاب (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة " The Athletic"، أن النجم الإنجليزي هاري كين، هدد ناديه الحالي توتنهام الإنجليزي بمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن سئم المهاجم المميز من عدم قدرة فريقه على التتويج بالألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي، إذ بات الفريق مهددًا بعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وذكر ذات المصدر، أن هاري كين لا يريد الانتظار أكثر من ذلك، فقد نفد صبره، ويريد الضغط على توتنهام للانتقال هذا الصيف إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري الأبطال، حيث يحتل المركز السادس حاليًا على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويبتعد مركزين عن المتأهلين إلى الحدث القاري.

ويشعر كين بالإحباط خاصة وأنه متعطش للألقاب، ولا يمكن القول إن شكل فريقه الحالي يتماشى مع أدائه الشخصي، حيث سجل 29 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 41 مباراة هذا الموسم. ومع ذلك، فإن اللاعب ملتزم بعقد مع توتنهام يستمر حتى عام 2024، ولن يكون من السهل التخلص منه.

ورغم رغبة كين بالمغادرة، إلا أنها لا تتوافق مع توجه إدارة ناديه، الذي يبدي تمسكًا كبيرًا بنجمه الأول، وفي حال أصر على ذلك، لن يعرض للبيع بأقل من 120 مليون يورو، ويعد المبلغ السابق بعيدا عن القيمة السوقية للاعب والتي تبلغ حاليًا ما بين 70 إلى 90 مليون يورو، وفقًا للمواقع المختصة بتحديد القيمة السوقية للاعبين.

شارك: