هاري كين سعيد بانسجامه السريع مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 15:03
الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني الجديد (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أبدى المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي انضم قبل أسبوعين فقط إلى بايرن ميونخ مقابل 108 ملايين يورو، سعادته بانسجامه السريع مع زملائه الجدد؛ وذلك بعد تسجيله هدفين من ثلاثية فريقه في الفوز على أوغسبورغ ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الألماني.

وفي حديثه بعد تسجيله ثنائية في أول مباراة له أمام الجماهير البافارية على ملعب "أليانز أرينا" خلال الفوز على أوغسبورغ 3-1 قال كين إنه بدأ بالفعل في التفاهم مع زملائه داخل المستطيل الأخضر.

وأردف المهاجم الإنجليزي لشبكة "دازون" للبث التدفقي: "أنا هنا منذ بضعة أسابيع وأحب الانسجام الذي بنيناه"، وتابع: "سيتطور ذلك أكثر فأكثر بينما نلعب".

سجل أفضل هداف في تاريخ منتخب "الأسود الثلاثة" -(58 هدفًا) وتوتنهام (280 هدفًا في 435 مباراة)- الهدف الثاني لبايرن من ركلة جزاء في وقت متأخر من الشوط الأول، وأحرز ثنائيته بتسديدة من لمسة واحدة في منتصف الشوط الثاني.

وانتقل كين إلى بايرن قادمًا من توتنهام ؛حيث أمضى مسيرته بأكملها من دون الفوز بأي لقب في أوائل أغسطس/ آب الحالي، في صفقة قياسية في تاريخ الدوري.

وعند التوقيع مع بطل ألمانيا في المواسم الـ 11 الأخيرة حتّى عام 2027، قال اللاعب إنه جاء إلى بايرن للفوز بالألقاب والتطور، وقد سجل في مباراتين خاضهما في "بوندسليغا" ثلاثة أهداف ومرر كرتين حاسمتين.

وأردف: "كل يوم نتعلم خلال التمارين، وفي كل مباراة نكتشف المزيد والمزيد عن بعضنا بعضًا"، مؤكدًا: "نملك الكثير من المواهب لذلك من الطبيعي أن نتشارك الخبرة".

وشدد كين الذي بدأ بالاستقرار في ميونخ واستقبل هذا الأسبوع طفله الرابع: "لقد كانت أسابيع قليلة مجنونة بالتأكيد. كل شيء إيجابي، وكل شيء مذهل. أنا متحمس لكل هذا (إنها) تجربة ستبقى معي إلى الأبد".

وعن عائلته تابع قائلاً: "(عائلتي) عادت إلى لندن، ستعود إلى ميونخ في غضون أسابيع قليلة. سيكون من الرائع أن أكون معهم هنا".

إشادات عدة 

وضمن السياق ذاته، أثنى ليون غوريتسكا على الوافد الجديد مؤكدًا أن تأثير هاري كين كان كبيرًا في غرفة تبديل الملابس، وقال: "هو لاعب كرة قدم من الطراز العالمي ورجل رائع. تلاحظ هالته على الفور في غرفة تبديل الملابس"، وتابع: "يساعدنا كثيرًا، إنه قائد".

ونال كين أيضًا مديح مدرب أوغسبورغ، إنريكو ماسن، الذي قال لشبكة "دازون": "يمكنك أن ترى أنه لا يحتاج إلى الكثير (لكي يسجل)"، وتابع "يتحرك بطريقة ذكية جدًا، وهو من الطراز العالمي".

واستهل بايرن حملة الدفاع عن لقبه بفوزين ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن أونيون برلين المتصدر (6 نقاط لكل منهما). وسيواجه بطل ألمانيا مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ مساء السبت.

شارك: